أوروغواي وغانا.. مشاهدة مباراة أوروغواي وغانا اليوم كأس العالم Yalla Shoot

تستعد أوروجواي وغانا اليوم مباشر للاقتراب مرة أخرى في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة في مسابقة 2022، حيث يتنافس الجانبان على مكان في دور الـ16، ويمكن مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي بث مباشر يلا شوت كأس العالم إذ رفض لويس سواريز الاعتذار عن حادثة كرة يد ضد غانا.

وقبل مباراة غانا اليوم بث مباشر يلا شوت رفض مهاجم أوروجواي لويس سواريز الاعتذار عن لمسة يده المثيرة للجدل ضدغانا في ربع نهائي كأس العالم 2010 .

وتم طرد سواريز بسبب تعامله مع تسديدة دومينيك أدييا في المرمى في المراحل الأخيرة من الوقت الإضافي. أتيحت الفرصة لغانا للفوز بالمباراة من ركلة جزاء ، حيث تعادل التعادل 1-1 ، لكن أسامواه جيان أضاع ركلة الجزاء ، وفازت أوروغواي بركلات الترجيح الناتجة.

مشاهدة مباراة أوروغواي وغانا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم فيفا 2022

ومن المتوقع أن يعتزل سواريز ، الذي سجل 68 هدفا في 136 مباراة دولية مع منتخب بلاده ، اللعب دوليا إذا خرجت أوروجواي يوم الجمعة.

وتتأهل غانا إلى دور الستة عشر بفوزها على أوروجواي ، في حين أن التعادل سيكون كافيا إذا لم تتغلب كوريا الجنوبية على البرتغال.

في غضون ذلك ، ستغيب أوروجواي إذا خسرت أو تعادلت ، لكن الفوز سيشهد تقدم الدولة الأمريكية الجنوبية ، بشرط ألا تهزم كوريا الجنوبية البرتغال.

وقال سواريز ، متحدثا في مؤتمر صحفي قبل المباراة ، إنه لا يشعر بالحاجة إلى الاعتذار عن حادثة كرة اليد قبل 12 عاما.. لا أعتذر عن ذلك .. لقد لعبت لمسة يد لكن لاعب غانا أضاع ركلة الجزاء وليس أنا.”

بث مباشر أوروغواي وغانا اليوم في كأس العالم Yalla Shoot

“يمكنني أن أعتذر إذا أصبت لاعبًا بتدخل وحصلت على بطاقة حمراء ، لكن في هذه الحالة تلقيت بطاقة حمراء وأصدر الحكم ركلة جزاء.

“هذا ليس خطئي ، لم أفوت ركلة الجزاء. اللاعب الذي أضاع ركلة الجزاء قال إنه سيفعل نفس الشيء [كما فعلت] في هذه الحالة. إنها ليست مسؤوليتي في هذا الموقف.

“لا أعرف ما يقوله الناس عن الانتقام. ربما كان اللاعبون الذين يلعبون غدًا ، ما كان عمره ثماني سنوات في ذلك الوقت [في عام 2010]؟

“إنهم يقولون إنني الشيطان وهذه الأشياء ، لكن ما فعلته مع [جورجيو] كيليني (حادث عض في كأس العالم 2014) ، لعبت ضده بعد ذلك ، لقد ارتكبت خطأ وتصافحنا.

غانا ضد أوروجواي بث مباشر يلا شوت مونديال كأس العالم 2022

“لا يمكنك الاستمرار في التفكير في الماضي والانتقام لأن ذلك قد يؤدي إلى نتائج عكسية.. نحن نواجه أوقاتًا صعبة. ولكن هذه كأس العالم لدينا الآن. نود أن نكون في وضع مختلف ، لكننا من الأوروغواييين ونحن معتادون على هذا الصراع.

“نحن لاعبون جيدون بما يكفي لنكون في وضع مختلف ، لكن يمكننا أن نرتقي إلى مستوى التحدي في مواجهة الصعوبات. كلاعبين كرة قدم ، نحن معتادون على تقديم الأعذار ، لكن جميع لاعبينا يقومون بعمل جيد في أنديتهم ونحن هنا من أجل بلدنا ، لذلك دعونا نتوقف عن تقديم الأعذار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى