بث مباشر إنتر ميلان وميلان اليوم.. مشاهدة مباراة ميلان والإنتر اليوم بث مباشر لايف

بث مباشر مباراة ميلان والإنتر اليوم سيتنافس إنتر ميلان وميلان على صدارة الدوري الإيطالي في النسخة الأولى من ديربي ديلا مادونينا في موسم 2023-2024.

سيشهد الإصدار الأخير من ديربي ديلا مادونينا مواجهة إنتر ميلان وإيه سي ميلان ضد بعضهما البعض في جوزيبي مياتزا مع صدارة الدوري الإيطالي.

فاز الفريقان بجميع مبارياتهما الثلاث في الدوري حتى الآن ويتقاسمان صدارة الدوري الإيطالي برصيد النقاط. آخر مرة لعب فيها هذان الفريقان مع بعضهما البعض في قمة مشتركة كانت في عام 1962، وهي لحظة صغيرة في التاريخ بالنسبة لعشاق كرة القدم.

لقد تم التفوق على الزوار بشكل كبير في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ويأملون في سد الفجوة هذا الصيف. كان لدى كلا الفريقين صيف حافل بالأحداث إلى حد ما ويجب أن تعطي المباراة العديد منهم فكرة عما يشبه ديربي ميلانو.

لن يتقاتل كل من إنتر وميلان من أجل الظهور في المباراة فحسب، بل من أجل التفاخر أيضًا. يتمتع رجال سيموني إنزاغي بالحافة العليا في المواجهات الأخيرة لكن مستواهم يخرج من النافذة في مثل هذه المباريات. لم يتلق إنتر ميلان أي هدف حتى الآن في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ويبدو من المناسب جدًا أن يكون منافسه اللدود هو من ينهي هذا الشؤم.

تشير خسارة نابولي أمام لاتسيو قبل فترة التوقف الدولي إلى أنهم قد لا يفلتون من لقب الدوري الإيطالي، على عكس الموسم الماضي. في حين أن الوقت لا يزال مبكرًا، فإن الحصول على النقاط الثلاث في الليلة سيمنح أحد أندية ميلان ميزة مبكرة في السباق على اللقب.

علاوة على ذلك، فإن التغلب على منافسيك اللدودين سيكون بمثابة دفعة معنوية مناسبة قبل المواجهات القادمة في دوري أبطال أوروبا. وفي كلتا الحالتين، فإن المباريات بين إنتر وميلان لن تكون مملة أبدًا. يبحث The Hard Tackle في كيفية اصطفاف كلا الجانبين في الليل وما هي التكتيكات التي قد يستخدمونها.

بدا رجال سيموني إنزاغي متماسكين في الدفاع على الرغم من خسارة أندريه أونانا أمام مانشستر يونايتد في الصيف. الفريق الوحيد الذي اهتزت شباكه حتى الآن في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسيتم اختبار هذا الرقم القياسي في الليلة ضد غريمه اللدود.

يمكن أن يكون المتأهلون لنهائي دوري أبطال أوروبا بدون فرانشيسكو أتشيربي وخوان كوادرادو. يعاني كلا المحاربين القدامى من إصابات وقد لا يصلان في الوقت المناسب للبدء في الليل. وفي حالة اجتيازهم اختبارات اللياقة المتأخرة، فهناك كل الأسباب للاعتقاد بأن إنزاغي سيضعهم على مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى