بث مباشر إنتر ونابولي اليوم.. مشاهدة مباراة نابولي والانتر اليوم بث مباشر في الدوري الايطالي يلا شوت

سيواجه نابولي وإنتر العملاق إنتر دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعضهما البعض في معركة شهية في سان سيرو يوم الأربعاء.

فاز إنتر في كل من آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري الإيطالي ضد نابولي ، مما سيرفع معنوياته قبل اختبار كبير ضد متصدر الدوري. في الواقع ، لقد فازوا في ست من مبارياتهم السبع على أرضهم حتى الآن في 2022-23 ، مع تراجعهم الوحيد في الخسارة 2-1 أمام روما في أكتوبر. الإنتر سوف يدرك أيضًا أن الخسارة أمام فريق لوتشيانو سباليتي ستنهي بشكل أساسي آمالهم في اللقب لما تبقى من الموسم.

من ناحية أخرى ، لا يزال نابولي هو الفريق الوحيد الذي لا يزال مهزومًا في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا . لقد حققوا 11 مباراة متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وسيستغرق الأمر أداءً خاصًا من النيرازوري لإيقافهم. لقد كانوا غزير الأداء في الهجوم ، وسجلوا 37 مرة في 15 مباراة ، مع فيكتور أوسيمين الذي سرق الأضواء بتسعة أهداف باسمه.

بث مباشر نابولي والانتر في الدوري الايطالي يلا شوت

إنتر سيغيب عن خدمات مارسيلو بروزوفيتش بسبب إجهاد في ربلة الساق وسيحل محله هنريك مخيتاريان . عاد لاوتارو مارتينيز إلى التدريبات لكن من غير المرجح أن يبدأ حيث يستعد سيميوني إنزاجي لمواجهة روميلو لوكاكو وإيدن دجيكو في خط الهجوم .

يجب أن يعود أندريه أونانا بين العصي مع ميلان سكرينيار وفرانشيسكو أكيربي وستيفان دي فري الذي من المحتمل أن يشكل ثلاثة دفاع.

ممكن انتر الحادي عشر: أونانا. Skriniar ، Acerbi ، Bastoni ؛ دومفريز ، باريلا ، كالهانوغلو ، مخيتاريان ، ديماركو ؛ دزيكو ، لوكاكو

أمير رحماني ، لاعب وسط نابولي ، يتمتع بلياقة بدنية مرة أخرى وسيسافر بالتأكيد إلى ميلان لكنه قد لا يبدأ حيث يستعد سباليتي لتفضيل خوان جيسوس قبله.

من المحتمل أن يبدأ إنتر ميلان المباراة مع أندريه أونانا ، وأليساندرو باستوني ، وستيفان دي فريج ، وميلان سكرينيار ، وفيديريكو ديماركو ، وهنريك مخيتاريان ، وهاكان كالهانوغلو ، ونيكولو باريلا ، ودينزل دومفريز ، ولاوتارو مارتينيز ، وإدين دزيكو في البداية ، مع أليكس كورداز وسمير. هاندانوفيتش ، فرانشيسكو أكيربي ، راؤول بيلانوفا ، ماتيا زانوتي ، كريستيان أسلاني ، مارسيلو بروزوفيتش ، فالنتين كاربوني ، روبرتو جاليارديني ، روبن جوسينز وخواكين كوريا على مقاعد البدلاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى