بث مباشر ارسنال تويتر.. مشاهدة مباراة آرسنال واكسفورد يونايتد اليوم بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم مباشر حيث تحسن أداء فريق أوكسفورد بالفعل من مسيرته القصيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي ، حيث تغلب على ووكينغ وإكستر سيتي ليضعوا اسمهم في القبعة في مباراة ساحرة في الدور الثالث مع آرسنال ، على الرغم من أنه لن يكون من المفاجئ معرفة أن فريق يو. حتى الآن للحصول على الجائزة المرموقة.

ومع ذلك ، تمكن فريق League One من التقدم إلى ما بعد الجولة الثالثة في ثلاثة مواسم من المواسم الستة الماضية – ووصل إلى الدور الخامس في 2016-2017 قبل إقصائه من قبل ميدلسبره – ويجب على أتباع قسام أن يجرؤوا على الحلم بعملاق تاريخي. قتل.

جاء فوز أكسفورد الوحيد في آخر ثماني مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد سوانزي سيتي في الدور الثالث 2015-16 ، لكن الشكل الأخير قد لا يلهم الثقة في صفوف كارل روبنسون ، بفوز واحد فقط من آخر خمس مباريات. البطولات.

مشاهدة مباراة آرسنال واكسفورد اليوم بث مباشر يلا شوت

دخل فريق U 2023 بالقدم الخطأ بعد هزيمته 1-0 أمام Exeter City في يوم رأس السنة الجديدة ، حيث سجل Sam Nombe الهدف الوحيد في المباراة عند علامة 79 دقيقة ، مما جعلهم في المركز 15 في جدول League One برصيد 29 نقطة إلى أسمائهم من 24 نزهة.

شكلت الهزيمة أمام إكستر نهاية سلسلة من خمس مباريات بدون هزيمة لأكسفورد على أرضها ، كما حافظ المضيفون أيضًا على شباك نظيفة فقط في آخر 11 مباراة على ملعب قسام – وهو أمر لن يحتاج محصول أرسنال الغزير إلى دعوة ثانية لاستغلال.

لقد أحرزنا تقدمًا من آخر 13 مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فرق من خارج القسمين الأولين في كرة القدم الإنجليزية ، وكان آخر فريق يواجه بورتسموث في عام 2020. وكان ريكسهام آخر فريق لم يكن في الدوريين الأول والثاني ليقضي علينا في يناير. 1992 ، الفوز 2-1 بصفته فريق من الدرجة الرابعة.

تم إقصاؤنا فقط في آخر 26 مباراة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي ، في المرتين ضد نوتنغهام فورست في 2017/18 و 2021/22.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم مباشر يلا شوت

لم يسجل أكسفورد في أي من مبارياته الخمس الأخيرة ضدنا في جميع المسابقات (D3 L2). كان آخر لاعب يسجل في الشباك بيلي هاميلتون في الفوز 3-0 في مايو 1986 في دوري الدرجة الأولى.

لم يتقدم فريق U إلا من واحدة من آخر ثماني مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث أطاح بسوانزي سيتي في الدور الثالث في 2015/2016.

ديفيد كوتيه هو الرجل الذي كان في منتصف مباراة الكأس هذه ، في ما ستكون مباراته السادسة في تدريب الفريق – الأولى له منذ الفوز 3-0 على برينتفورد في سبتمبر.

لقد فزنا بثلاث مرات وتعادلنا مرة واحدة تحت عينه الساهرة ، وكانت الهزيمة الوحيدة الموسم الماضي عندما انتصر برايتون على الإمارات مرة أخرى في أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى