أهداف الأرجنتين.. مشاهدة ملخص مباراة الارجنتين وبولندا في كأس العالم 2022 فيفا قطر

الارجنتين بولندا مباشر اليوم الاربعاء تنطلق مباراة بولندا ضد الأرجنتين بث مباشر يلا شوت اليوم في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، لكن كيف يمكن أن تصطف بولندا ضد الأرجنتين، ويتطلع كثيرون إلى مشاهدة مباراة الارجنتين وبولندا اليوم بث مباشر.

ومن المتوقع أن يحدد تشيسلاف ميتشنيويتش ، مدرب بولندا الرئيسي ، التشكيلة الأساسية التي لم تتغير في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 في المجموعة الثالثة ضد الأرجنتين يوم الأربعاء.

بعد التعادل السلبي مع المكسيك في المباراة الافتتاحية ، أجرى ميتشنيويتز ثلاثة تغييرات على فريقه ضد المملكة العربية السعودية يوم السبت ، حيث واصل البولنديون الفوز 2-0 بفضل هدفي بيوتر زيلينسكي وروبرت ليفاندوفسكي .

بث مباشر يلا شوت مباراة الارجنتين ضد بولندا اليوم

في الواقع ، سجل ليفاندوفسكي هدفه الأول في كأس العالم ليحسم النقاط الثلاث ، ومن المرجح أن ينضم مهاجم برشلونة المخضرم إلى الهجوم مرة أخرى من قبل أركاديوس ميليك .

تم إحضار كريستيان بيليك لاعب برمنغهام سيتي إلى التشكيلة الأولى لبولندا للفوز على المملكة العربية السعودية ويمكنه الحفاظ على مكانه في وسط الملعب إلى جانب Grzegorz Krychowiak ، حيث يعمل Zielinski و Przemyslaw Frankowski في مناطق واسعة.

من المقرر أن يظل دفاع أربعة من ماتي كاش وكامل جليك وجاكوب كيويور وبارتوش بيريزينسكي على حاله ، حيث درع الحارس فويتشخ تشيزني الذي أنقذ ركلة جزاء في الشوط الأول في الفوز على السعودية.

مشاهدة مباراة الارجنتين والمكيسك اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

من المقرر أن يبدأ جاكوب كامينسكي وكريستوف بياتيك ،اللذان خرجا من مقاعد البدلاء في المرة الأخيرة ، كبديل مرة أخرى يوم الأربعاء ، على الرغم من أن الأخير سيدفع ميليك في البداية.

التشكيلة الأساسية المحتملة لبولندا: Szczesny؛ كاش ، جليك ، كيويور ، بيريزينسكي ؛ زيلينسكي ، بيليك ، كريشوفياك ، فرانكوفسكي ؛ ميليك ، ليفاندوفسكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى