الأرجنتين اليوم.. مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك beIN SPORTS كأس العالم فيفا قطر

الأرجنتين والمكسيك اليوم تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية حيث يتطلع الكثير من العرب خاصة في المملكة العربية السعودية مشاهدة مباراة الأرجنتين والمسكيك بث مباشر اليوم حينما تلعب العاشرة مساء خاصة بعد خسارة السعودية من بولندا.

ويعول الكثير من السعوديين والعرب على الأرجنتيني ليونيل ميسي في قيادة فريق بلاده من أجل الفوز في مباراة المكسيك اليوم من أجل تحسين موقف الفريق في دور المجموعات ويتنافس السعودية وراقصو التانغو على الصعود إلى دور الـ16 بعد نتيجة مباراة الأرجنتين اليوم.

وقبل مباراة الأرجنتين والمكسيك تبدو حالة تركيز شديدة فى معسكر منتخب الأرجنتين، تصحبها ثقة كبيرة فى القدرة على العودة وتحقيق انتصارين أمام المكسيك وبعده بولندا، لكن مدربه، ليونيل سكالونى، يدرك أن مواجهة الليلة هى الأصعب على الإطالق، لأن المكسيك أقوى فريق فى المجموعة، وقدرات لاعبيه أعلى من بولندا والسعودية.

مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر اليوم يلا شوت

ويخشى سكالونى من امتلاك المكسيك مجموعة من اللاعبين أصحاب نظام خططى دقيق، جعلهم الفريق األفضل والأقرب للفوز فى مباراتهم الأولى أمام بولندا، التى انتهت بالتعادل.

وقال لوتارو مارتينيز لاعب المنتخب الأرجنتيني قبل مباراة الأرجنتين ضد المكسيك: “كنا متحمسين للغاية لبدء الفوز بكأس العالم. أعتقد أننا خسرنا بسبب التفاصيل وأخطائنا. لكن هذا وراءنا ونفكر في المكسيك.. نضع دييجو (مارادونا) في الاعتبار. نتذكره بأفضل طريقة ، إنه يوم حزين للجميع. نأمل غدًا أن نمنحه الفرح.”

وتابع نجم المنتخب الارجنتيني: “كنا حزينين ومتألمين مما كانت عليه المباراة مع العرب. لكن في كأس العالم لا يوجد وقت والآن سنضطر لمواجهة منافس صعب للغاية. نحن نستعد لهذه المباراة الجديدة”.

بث مباشر الأرجنتين والمكسيك مباشر كأس العالم فيفا قطر 2022

بالنسبة للكثيرين منا كانت هذه هي المباراة الأولى في كأس العالم. كان هناك قلق وإثارة. ولكن بمجرد بدء المباراة ، كل شيء خلفنا. أكرر ، خسرنا بسبب أخطائنا. الآن نحن إيجابيون.”

وواصل أن مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم سوف تكون نهائيًا ، يجب أن نفوز. لقد أظهرنا أن لدينا تسلسلًا هرميًا وسيكون الأمر ضروريًا لمباراة الغد.. ليس لدينا ضغط ، نحن نثق في عملنا. نحن هادئون وواثقون جدًا من أننا سنخرج إلى الملعب لتمثيل الأرجنتين بأفضل طريقة”.

نتيجة مباراة تونس واستراليا اليوم في كأس العالم

وافتتح منتخبا تونس وأستراليا اليوم على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة حيث فاز فريق أوقيانوسيا بالحد الأدنى، افتتحت أستراليا التسجيل في الدقيقة 23 من المباراة عندما أنهى ميتشل ديوك بضربة رأس قوية في ما سيكون في النهاية الهدف الوحيد للمباراة.

بهذه الطريقة، يضيف أولئك الذين يقودهم Graham Arnold نقاطهم الثلاث الأولى في كأس العالم. في أول ظهور لها ، نجحت تونس في تحقيق التعادل بدون أهداف أمام الدنمارك ، في حين سحق المنتخب الفرنسي ، بطلة العالم الحالية، 4 إلى 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى