أهداف مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا.. روابط مشاهدة دون انقطاع

بث مباشر الأرجنتين ضد كرواتيا، مباراة همة في كأس العالم قطر 2022 تقدمه بوابة “misrtrends” بجودة عالية.

تواجه الأرجنتين كرواتيا مع ذكرى كأس العالم الأخيرة في أذهانهم ، حيث تغلب فريق البلقان ، الذي احتل المركز الثاني على فريق الأرجنتين، ثم بقيادة خورخي سامباولي ، بسلطة.

كانت روسيا 2018 آخر مرة التقى فيها الفريقان. ستكون يوم الثلاثاء هي المبارزة الثالثة في كأس العالم ، والخامسة في المجموع بما في ذلك مباراتان وديتان أخريان.

بث مباشر الأرجنتين ضد كرواتيا

كان ذلك في ملعب نيجني نوفغورود حيث ترك الفريق ، الذي يدربه بالفعل زلاتكو داليتش ، الفريق الأرجنتيني في دليل ، وفاز عليه 3-0. أمام ريبيتش ، فاز لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش على ألبيسيليستي في اليوم الثاني من دور المجموعات.

احتلت كرواتيا المركز الأول في الرباعية التي أكملتها نيجيريا وأيسلندا ، فيما تمكنت الأرجنتين بفوزها 1-2 على المنتخب الأفريقي من الوصول إلى دور الـ16 في المركز الثاني. في وقت لاحق ، في تلك الفترة ، خسروا أمام فرنسا ولم يصلوا إلى ربع النهائي.

والمناسبة الأخرى التي التقى فيها الكروات والأرجنتينيين في بطولة العالم كانت في فرنسا 1998. وأقيمت المباراة في بوردو ، في بارك ليسكيور ، وفاز بالنصر في تلك المناسبة فريق أمريكا الجنوبية بقيادة دانييل باساريلا وقائده. بواسطة دييغو بابلو سيميوني. وسجل الهدف آنذاك مدافع أودينيزي ماوريسيو هيكتور بينيدا في الشوط الأول.

مشاهدة ماتش الأرجنتين وكرواتيا اليوم بث مباشر

المباراة تتوافق أيضا مع مرحلة المجموعات. حصل كلاهما على حق الوصول إلى التصفيات ولكن مع عكس المواقف. احتلت الأرجنتين المركز الأول وكرواتيا في المرتبة الثانية. عانى فريق الألبيسيليستي من الركود في ربع النهائي الذي هزمه هولندا. تمكنت كرواتيا من التقدم إلى الدور نصف النهائي أوقفته فرنسا. واحتلوا المركز الثالث بفوزهم على الفريق الهولندي في المواجهة على المركزين الثالث والرابع.

الأرجنتين أم كرواتيا: من يفضل الإحصائيات؟

ستكون المباراة في قطر 2022 الأهم بين الأرجنتين وكرواتيا ، ولأول مرة في التعادل ، والمباراة النهائية على المحك. ووقع الاثنان الآخران في اشتباكات ودية لكن أحدهما كان كبيرا في مارس آذار 2006. لعب في سويسرا ، وفاز فريق البلقان 3-2 لكن ليو ميسي سجل هدفه الأول بقميص البيشيليستي.

المباراتان المتبقيتان كانتا خارج المنافسة أيضًا ؛ واحد في يونيو 1994 وانتهى بالتعادل السلبي والآخر في نوفمبر 2014 ، مع فوز الأرجنتين 2-1.

باختصار ، كل شيء حتى. خمس مبارزات ، انتصاران لكل منهما وتعادل آخر.

لكن التاريخ يشجع الأرجنتين. كلما تجاوز ربع النهائي أصبح متأهلاً للنهائي.

بث مباشر الأرجنتين اليوم يلا شوت

الأرجنتين vs. تلعب كرواتيا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 في مبارزة توقعات محجوزة ، على الرغم من أن بيوت المراهنات هناك مرشح واضح للفوز. بعد ذلك ، تعرف على احتمالات المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء 13 على ملعب لوسيل.

في 21 يونيو 2018 ، خسرت الأرجنتين 3-0 أمام كرواتيا في نيجني نوفغورود. كان ذلك في اليوم الثاني من المجموعة D في روسيا 2018 ، وسيلتقي الفريقان الآن مرة أخرى ، يوم الثلاثاء في نصف نهائي قطر 2022.

وستكون هذه هي المباراة الثالثة لكأس العالم بين البلدين. الآخر حدث في دور المجموعات في فرنسا 1998 ثم فازت الأرجنتين 1-0.

تقاتل الأرجنتين بقيادة ليو ميسي وكرواتيا لوكا مودريتش من أجل أن تصبح أول المتأهلين للنهائيات في قطر 2022 ، في انتظار الفائز بين فرنسا والمغرب المفاجئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى