أهداف الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم Argentine vs France

بث مباشر الأرجنتين وفرنسا الآن 18- 12- 2022 على استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة في الساعة الخامسة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، حيث خاض منتخبا الأرجنتين وفرنسا آخر تدريباتهما قبل نهائي كأس العالم قطر 2022؛ أعطى المدربون ليونيل سكالوني وديدييه ديشان عينة من التشكيلات المحتملة التي سيديرونها يوم الأحد 18 ديسمبر في ملعب لوسيل.

تدربت لا ألبيسيليستي، التي تسعى إلى أن تصبح بطلة العالم مرة أخرى بعد 36 عامًا على يد ليونيل ميسي ، يوم السبت بنتيجة 5-3-2 مع ناهويل مولينا وكريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي وليساندرو مارتينيز وماركوس أكونيا في الدفاع.

بث مباشر الأرجنتين وفرنسا

لكن في الجزء الثاني من التدريب ، تغير سكالوني إلى 4-3-3 ، وأزال ليساندرو لأنخيل دي ماريا ليضيفه إلى خط الوسط. سيكون هذا هو الشك في أن مدرب الأرجنتين قد يكون أو ربما تغير ليحاول التوقف مرة أخرى في وقت آخر من المباراة.

الأرجنتين وفرنسا بث مباشر

الأرجنتين مقابل. فرنسا: الخطوط المحتملة لنهائي قطر 2022، سيكون هؤلاء هم الـ 22 لاعباً الذين سيبدأون المباراة النهائية لكأس العالم على ملعب لوسيل ، والتي ستستقبل حوالي 90 ألف مشجع ، معظمهم من الأرجنتينيين الذين يعدون بغزو “تاريخي”.

إميليانو ديبو مارتينيز ؛ ناهويل مولينا ، كريستيان روميرو ، نيكولاس أوتاميندي ، ليساندو مارتينيز (أنخيل دي ماريا) ، ماركوس أكونيا ؛ رودريجو دي بول وإنزو فرنانديز وأليكسيس ماك أليستر ؛ ليونيل ميسي وجوليان الفاريز.

هوغو لوريس جول كوندي ، دايوت أوبيكانو (إبراهيما كوناتي) ، رفائيل فاران ، ثيو هيرنانديز ؛ أوريلين تشواميني ، أنطوان جريزمان ، أدريان رابيو ؛ عثمان ديمبيلي ، كيليان مبابي وأوليفييه جيرو (ماركوس تورام).
أعادت فرنسا ، التي تحلم بأن تكون البطل مرتين في التاريخ ، أدريان رابيو إلى خط الوسط (خسر نصف النهائي ضد المغرب) ، لكن ديشان يشك في الدفاع بسبب الخسائر التي تعرض لها بين رافائيل فاران ودايو أوبيكانو. وإبراهيما كوناتي الذي ظهرت عليه أعراض فيروس الإبل الشهير.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا

إذا كان المدافعون الثلاثة متاحون للنهائي ، فإن ديشان سيختار فاران وأوباميكانو ، ولكن إذا تم استبعاد أحدهم ، فإن كوناتي سيدخل في النهاية.

تفاجأ ديشان في التدريبات يوم السبت باستعمال كيليان مبابي كمهاجم قلب بدلاً من أوليفييه جيرو الذي تخلى عن مكانه في التشكيلة الأساسية لماركوس تورام الذي تدرب على الجناح الأيسر ، لكن في فرنسا ليس هناك شك في أن جيرو سيبدأ النهائي إذا إنه في حالة.

الأرجنتين ضد فرنسا

يريد منتخب الألبيسيليستي كسر لعنة 36 عامًا دون أن يتمكن من الفوز بكأس العالم. الأرجنتين – ستقفز فرنسا على الهواء مباشرة إلى ملعب لوسيل العشبي بحثا عن نجمها الثالث على صدرها. يصل فريق أمريكا الجنوبية في أفضل نسخة له وسيحاولون على يد سكالوني التغلب على المخاوف والقلق التي قد تأتي في طريقهم للتغلب على منافسهم في الخدمة. لمتابعة الإرسال يمكنك متابعة إشارة التلفزيون العامة على جميع منصاتها. هنا ، كل ما سبق ودليل كامل لكلا التحديدات.

تبين أن رؤية سكالوني وهو يفكر في تلاميذه في آخر جلسة تدريبية لهم على الأراضي القطرية هي الصورة المثالية التي يتحدث عنها الجميع اليوم. المدرب كان لديه طاقمه كاملا متاحين. لقد تجاذب أطراف الحديث معهم من قبل ، وكانوا جميعًا في تلك المحادثة السرية التي تم الاحتفاظ بها تحت القفل والمفتاح ثم ذهبوا جميعًا للتدرب. حتى Joaquín Correa و Giovanni Lo Celso و Nicolás González انضموا إلى المجموعة ، لكن بدون ملابس تدريب: لقد مكثوا في أحد المقاعد البديلة التي يمتلكها العقار وشربوا رفيقه.

ذكرت الصحف المحلية أن المدرب أخذ كرة ولعب بها من جانب إلى آخر. أخذها من قدمها ، وبصره ثابتًا على العشب ، كما لو كان يستمتع بما يحدث بطريقته الخاصة. كما أنه لم يبد إشارات – كالعادة – على الكيفية التي ينوي بها تشكيل التشكيلة الأساسية لتعريف كأس العالم. لقد لعب الغموض طوال المسابقة ولا يمكن أن يكون هناك أي طريقة أخرى لهذا النهائي. ليست معلومة واحدة للمنافس.

إنها بلا شك واحدة من أكثر النهائيات المنتظرة في نهائيات كأس العالم الأخيرة ، حيث سيسعى الأرجنتيا بقيادة ليونيل ميسي إلى الانتقام بعد ثماني سنوات للحصول على نجمه الثالث في راحة يده. ومع ذلك ، لن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق حيث سيتعين عليهم هزيمة فريق قوي من جميع خطوطهم ومع هداف شاب يريد أن يصنع التاريخ في سن 23: كيليان مبابي.

مباشر الأرجنتين وفرنسا

هذه المجموعة واضحة جدًا أنه لا يوجد شيء بسيط. وهو يعلم أنه ، إذا لزم الأمر ، سيتعين عليه أن يمر بلحظات قمعية ومعاناة إذا كان يريد الوصول إلى أعظم مجد. إنها لحظة تاريخية. احتمال إنهاء 36 عامًا من التسويف والإحباط ، ومع بقاء ساعات فقط قبل آخر حفلة في قطر ، هناك الكثير من القلق والأعصاب التي سيتعين على الفريق التغلب عليها بعد ذلك.

سيشكل المنتخب الأرجنتيني مع إيميليانو مارتينيز. ناهويل مولينا ، كريستيان روميرو ، نيكولاس أوتاميندي ، نيكولاس تاغليافيكو ، رودريجو دي بول ، لياندرو باريديس ، إنزو فرنانديز ، أليكسيس ماك أليستر ، ليو ميسي ، جوليان ألفاريز. من جانبه ، سيذهب المنتخب الفرنسي إلى جانب هوغو لوريس ؛ جول كوندي ، رافائيل فاران ، دايوت أوبيكانو ، ثيو هيرنانديز ، أوريلين ثكواميني ، أدريان رابيو ، عثمان دمبيلي ، أنطوان جريزمان ، كيليان مبابي ، أوليفييه جيرو.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر تطبيقات Google Play على التلفزيون الذكي الخاص بنا ، والبحث عن مشغل VLC ومتابعة التثبيت. بمجرد الانتهاء من ذلك ، من خيار قائمة الوسائط> فتح موقع الشبكة ، يمكننا إدخال عنوان URL للقناة التي نريد تشغيلها وهذا كل شيء.

أين تلعب الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم؟

خاض المنتخب الأرجنتيني معظم مبارياته على ملعب لوسيل واليوم لن يكون استثناء. سيكون هذا المكان ، المستوحى من رقصة الأضواء وظلال الفوانيس التقليدية ، مكانًا لأهم مباراة في كرة القدم العالمية: نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 يوم الأحد ، 18 ديسمبر ، بدءًا من الساعة 12:00 ظهرًا.

ماذا نعرف عن هذه العلبة؟ بسعة 80000 متفرج ، يعد المكان تجسيدًا لشغف قطر بمشاركة ثقافتها مع العالم. تقع على بعد 15 كم شمال وسط مدينة الدوحة وتقف كمحور لمدينة لوسيل الجديدة. يبلغ قطر السقف 307 مترًا ، وهو مصنوع من غشاء كابل له نمط يعيد تكوين عناصر على شكل ماسي. أول ميزانية تم التعامل معها عند بدء البناء في عام 2017 كانت 767 مليون دولار وكانت الأخيرة من بين ثماني ميزانية تم الانتهاء منها.

ميسي ضد مبابي ، أصدقاء في باريس، وخصم في الدوحة

قبل انضمام ليونيل ميسي إلى سفينة نجوم باريس سان جيرمان ، كان لديه الوقت لمواجهة زميله الجديد كيليان مبابي ثلاث مرات ، اثنتان مع أنديتهما ، واحدة مع المنتخب الوطني. في كل الأحوال خرج الفرنسي منتصرا ، ولا شيء يفترض مسبقا نتيجة المباراة النهائية يوم الأحد المقبل حيث يبحث النجمان الكوكبان عن النجمة الثالثة لبلدهما ، وهي مبارزة يواجهها كلاهما بعد أن سيطرت على إحصائيات المونديال في قطر. .

سجل كل واحد خمسة أهداف حتى الآن في المسابقة ، على الرغم من أن ميسي يصف مسارًا تصاعديًا ، مع وجود أهداف في جميع المبارزات للإخراج المباشر ، فقد أوقف مبابي مسيرته الرائعة ومنذ تحقيق ثنائية في دور الـ16 ضد بولندا ، الثاني من الإصدار ، يكون عداده عند 0.

الأرجنتيني ، الأبعد عن المنطقة المنافسة في مخطط ليونيل سكالوني ، يتصدر جدول التمريرات بثلاثة ، إلى جانب البرتغالي برونو فرنانديز والإنجليزي هاري كين والفرنسي أنطوان جريزمان. Mbappé لديه واحد أقل. لم يفوت ميسي دقيقة واحدة من اللعب ، بما في ذلك الوقت الإضافي ضد هولندا في ربع النهائي ، فيما يصل الفرنسي بشكل أكثر نضارة ، مع ما يقرب من مائة دقيقة أقل على ساقيه ، لأنه لعب 27 دقيقة فقط من المباراة الثالثة من مرحلة خروج المغلوب. مجموعات ضد تونس وفريقه لم يلعب أي وقت إضافي.

في آخر نسختين من نهائيات كأس العالم ، كان كلاهما أكثر اللاعبين حسماً ، حيث سجل 11 هدفاً لفريقهم ، وتسعة أهداف مباشرة وصانعتان للفرنسي ، وستة أهداف وخمس تمريرات للأرجنتيني.

في خمس نسخ ، سجل ميسي 25 مباراة و 11 هدفًا ، بمعدل 0.44 هدفًا في المباراة الواحدة ، بينما سجل مبابي تسعة أهداف في 13 مبارزة ، بنسبة 0.69. في عمر الفرنسي ، الذي سيبلغ 24 الأسبوع المقبل ، لم يفتح ميسي ، البالغ من العمر 35 عامًا ، عداده.

Scaloni vs Deschamps: أصحاب اللوح ومبارزة تكتيكية
مبارزة النهائي على المقاعد. الشباب مقابل الخبرة. واجه الأرجنتيني الفرنسي أربع مرات كلاعب كرة قدم في ديبورتيفو دي لاكورونيا عندما كان يدير موناكو ، وفاز مرة واحدة فقط. الآن ، بعد 18 عامًا ، يسعى كلاهما لتحقيق نفس الهدف: نجم بطل العالم الثالث لبلدهما.

لم يروا وجوه بعضهم البعض كمدربين رئيسيين. نعم ، فعل سكالوني ذلك باعتباره الثاني لخورخي سامباولي في دور الـ16 لكأس العالم في روسيا. من الواضح أن الهزيمة المريرة 4-3 غيرت حياة المدرب الأرجنتيني منذ ذلك الحين.

مسار لعب فيه 56 مباراة حقق فيها 37 فوزًا و 14 تعادلًا و 5 هزائم. يمكن إضافة انتصارين إلى هذه الإحصائيات ، وطرح تعادلين ، إذا أخذ المرء في الحسبان ركلات الترجيح التي تأهلوا فيها – أمام كولومبيا في الدور نصف النهائي من كوبا أمريكا الأخيرة وفي ربع نهائي قطر 2022 ضد دول باجوس – بعد التعادل. في اللعب.

من جانبه ، فإن أعداد ديشان تفوق بكثير أعداد سكالوني. منطقي بسبب الاختلاف الكبير في الخبرة. كان المدرب الفرنسي مسؤولاً عن الفريق “الأزرق” لمدة عشر سنوات. 138 مباراة خلفه. مرّ بلحظة حرجة عندما خسر أمام البرتغال في نهائي كأس الأمم الأوروبية التي استضافوا فيها ، لكنه أعاد بناء فريقه حتى فاز بكأس العالم بعد عامين وأربعة ، بعد أن خسر في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية. كأس أوروبا التي يقاومها ، رفع العلم الفرنسي مرة أخرى في نهائي كأس العالم.

كانت أول مبارزة بين ديشان وسكالوني في 21 أكتوبر 2003 وانتهت بالمباراة الوحيدة التي فاز فيها الأرجنتيني ضد الفرنسيين. 1-0 بهدف من دييغو تريستان. في الثلاثة الآخرين ، انتصر موناكو ، الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2003-2004 ، حيث خسر أمام بورتو بقيادة جوزيه مورينيو.

ميسي يريد توسيع قصته في هذا النهائي

نجم الأرجنتين ، ليو ميسي ، لديه القدرة على توسيع تاريخه مع منتخب الألبيسيليستي والعالم ، حيث يمكنه زيادة أرقامه ، حيث يعتبر أكبر هداف لفريقه برصيد 11 هدفاً ، متجاوزاً الـ10 من أهدافه. غابرييل باتيستوتا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو لاعب كرة القدم الأكثر مشاركة في تحقيق الأهداف على مستوى العالم ، متجاوزًا التدخلات الـ 19 لميروسلاف كلوزه ورونالدو.

من هو حكم مباراة اليوم؟

وسيتولى البولندي شيمون مارسينياك (41 عاما) مسؤولية المباراة النهائية في كأس العالم للمرة الثانية فقط كحكم. تعرف كل من فرنسا والأرجنتين بالفعل على مارتشينياك ، حيث أشرفوا على فوز منتخب الأرجنتين في مرحلة المجموعات على الدنمارك ثم الأرجنتين على أستراليا. وسيساعد مارتشينياك مواطنوه باول سوكولنيكي وتوماش ليستكيويتش كمحكمين ، والحكم الرابع هو الأمريكي إسماعيل الفتح.

كيف يصل ليونيل ميسي إلى نهائي الأرجنتين ضد فرنسا؟

سيلعب ثاني نهائي له في كأس العالم FIFA في مسيرته (البرازيل 2014 وقطر 2022).
يعد من أفضل الهدافين في مونديال قطر 2022 إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي برصيد 5 أهداف. سجل 3 يساعد في المسابقة.

لعب 6 مباريات في كأس العالم FIFA قطر 2022. أكمل 648 دقيقة ومعه إيميليانو مارتينيز ونيكولاس أوتاميندي هم الأرجنتينيون بأكبر عدد من الدقائق في البطولة الحالية.

سيكمل 26 مباراة في كأس العالم FIFA ، سجل فيها 11 هدفاً في 5 نسخ مختلفة ، وسيتفوق على الألماني لوثار ماتيوس (25 PJ) الذي يشاركه الرقم القياسي وسيبقى مع العلامة التاريخية لكونه اللاعب الأكثر ظهورًا في المسابقة.

أضاف 23 مباراة كمبتدئ (2 كبديل) و 18 كقائد في نهائيات كأس العالم FIFA (بمعدل هدف 0.44). وسجل ضد منافسين من الاتحاد الأوروبي (4) ، الاتحاد الآسيوي (3) ، CAF (3) والكونكاكاف (1) في البطولة.

كيف وصل كيليان مبابي إلى نهائي الأرجنتين ضد فرنسا؟

سيشارك في المباراة النهائية الثانية له في كأس العالم FIFA (روسيا 2018 وقطر 2022).

سجل هدفًا واحدًا في المباراة النهائية ضد كرواتيا ، وأصبح بطلاً واختير كأفضل لاعب شاب في روسيا 2018.

4 لاعبين فقط يحملون الرقم القياسي للتحويل في نهائيات كأس العالم مرتين: البرازيليين فافا (1958 و 1962) ، بيليه (1958 و 1970) ، الألماني بول برايتنر (1974 و 1982) والفرنسي زين الدين زيدان (1998). 2006).

في عمر 23 عامًا و 363 يومًا ، يمكن أن يصبح Kylian Mbappé أصغر لاعب يسجل في أكثر من نهائي كأس العالم FIFA.

سجل 9 أهداف ، 3 تمريرات حاسمة ولقب واحد في 13 ظهورًا في نهائيات كأس العالم FIFA (11 PJ كمبتدئ). وسجل ضد منافسين من UEFA (5) و CONMEBOL (3) و AFC (1).

الأرقام التي ستكون في النهائي الأرجنتين – فرنسا

سيكمل ليونيل ميسي 26 مباراة في كأس العالم FIFA ، سجل فيها 11 هدفًا في 5 نسخ مختلفة ، وسيتفوق على الألماني لوثار ماتيوس (25 PJ) الذي يشارك معه الرقم القياسي (25 PJ) وسيبقى مع اللاعب. السجل التاريخي لكونه اللاعب الأكثر تواجدًا في المسابقة. سيلعب ثاني نهائي له في كأس العالم في مسيرته (البرازيل 2014 وقطر 2022).

سجل Kylian Mbappé 9 أهداف و 3 تمريرات حاسمة ولقب واحد في 13 مباراة في كأس العالم (11 PJ كمبتدئ). وهو ثاني أفضل هداف على الإطلاق لمنتخب فرنسا في كأس العالم (9) ، خلف جوست فونتين (13). يتصدر المهاجم ترتيب الهدافين (5) في قطر 2022 مع ليونيل ميسي ويشكل منصة الرماية العامة للبطولة الحالية (24) خلف المهاجم الأرجنتيني (28) وفوق الكرواتي إيفان بيريسيتش (17). كانت أهدافه الخمسة في النسخة الحالية في الشوط الثاني.

ليونيل ميسي لديه 5 أهداف ، 3 تمريرات حاسمة وهو أفضل لاعب في التسديدات (28) والركلات الحرة (19) في قطر 2022. يحتل الكابتن المركز الأول في جدول هدافي الأرجنتين في المونديال (11) ويسعى للوصول إلى بيليه في المركز الخامس من بين أفضل الهدافين على الإطلاق في كأس العالم برصيد 12. نجم العالم هو الأرجنتيني صاحب أكبر عدد من الأهداف (96) والمباريات (171) في تاريخ المنتخب الأرجنتيني.

أوليفييه جيرو هو الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي (53 في 119 مباراة). المهاجم ، الفائز بكأس العالم الماضية (حيث لم يسجل أهداف) ، لديه 5 أهداف في المونديال بعد 17 مباراة. جمع 4 أهداف و 15 تسديدة في 5 مباريات في مونديال قطر 2022.

نيكولاس أوتاميندي هو واحد من 3 أرجنتينيين لعبوا 648 دقيقة في قطر 2022 إلى جانب إميليانو مارتينيز وليونيل ميسي. ساهم المدافع بـ 14 تشتيت ودمج المنصات العامة للتمريرات (497) والخلوص (35). إذا لعب في النهائي ، فسيصل إلى خورخي بوروتشاجا وغونزالو هيغواين في 13 مباراة في كأس العالم.

أنطوان جريزمان هو أفضل مساعد لفرنسا في قطر 2022 (3) واللاعب صاحب أكبر عدد من الفرص (21). جنبا إلى جنب مع Adrien Rabiot و Dayot Upamecano يتصدرون قائمة المستردات في بلاد الغال (11). وشارك المهاجم في 8 أهداف في آخر 9 مباريات في أول 11 مباراة له بكأس العالم (3 أهداف و 5 تمريرات حاسمة).

Julián Álvarez يسجل 18 مباراة و 7 أهداف في المنتخب الأرجنتيني. في عام 2022 (الأندية والمنتخب الوطني) حقق 31 انتصارًا في 58 مباراة. أكثر من نصف صيحاته مع سيليست وبلانكا (7) كانت في كأس العالم (4). كان جونزالو هيغواين آخر أرجنتيني يسجل 3 أهداف أو أكثر في نفس كأس العالم قبل أن يبلغ 23 عامًا مع الأرجنتين.

كان إيميليانو مارتينيز حاسمًا في وصول فريقه إلى نهائي قطر 2022. أنقذ ديبو هدفًا واحدًا لواحد في نهاية دور الـ16 مبارزة ضد قرنق كول من أستراليا ، ثم غطى ركلتي جزاء في التعريف ضد هولندا في ربع النهائي وحافظت على شباك نظيفة في مباراة نصف النهائي ضد كرواتيا. احتفظ بـ 3 أسيجة بدون هزيمة في البطولة بناءً على 6 تصديات.

سجل هوغو لوريس 12 تصديًا و 3 إجازات خلال جولته في مونديال قطر 2022. في روسيا 2018 ، كان الكابتن رقمًا مع 23 تصديًا في 6 مباريات. سيكمل 20 مباراة ويتفوق على مانويل نوير (ألمانيا) كحارس المرمى الأكثر ظهورًا في تاريخ المسابقة. سيصل إلى خط الأساطير الأخرى مثل Cafú و Philipp Lahm و Grzegorz Lato و Javier Mascherano و Bastian Schweinsteiger.

تولى إنزو فرنانديز مسؤولية خط الوسط الأرجنتيني بعد التعاون بهدف واحد (ضد المكسيك) ، تمريرة واحدة ، تم الفوز بـ 29 مبارزة ، 12 تدخلات ، تم تلقي 6 أخطاء ، 6 تسديدات إجمالية ، فعالية تمرير 88٪ (أكثر من 377 محاولة).

Aurélien Tchouaméni هو لاعب Les Bleus بأكبر عدد من الدقائق (557) ويمرر (402) في مونديال قطر 2022. وأحرز هدفًا ضد إنجلترا في ربع النهائي. سيسعى أنخيل دي ماريا لإضافة دقائق في المباراة النهائية الأولى لكأس العالم بعد أن لم يكن متاحًا لنهائي البرازيل 2014 ضد ألمانيا. وسجل المهاجم ضد فرنسا في آخر مبارزة في روسيا 2018.

سيتمكن ألفونس أريولا وهوجو لوريس وستيف مانداندا ولوكاس هيرنانديز (المصاب) وبنجامين بافارد ورفائيل فاران وعثمان ديمبيلي وأوليفييه جيرو وأنطوان جريزمان وكيليان مبابي من أن يصبحوا أبطال العالم مرتين مع فرنسا.

جميع نتائج الأرجنتين في قطر 2022

كان فريق ليونيل سكالوني جزءًا من المجموعة C وتم توحيده في المركز الأول ، على الرغم من الظهور الأول الذي لا يُنسى. عانى “ سكالونيتا ” بقيادة ليونيل ميسي من خسارة دلو من الماء البارد 2-1 أمام السعودية ، لكنه تمكن بعد ذلك من التعافي أمام المكسيك وبولندا ، وفاز 2-0 وكان ليونيل ميسي الشخصية الرئيسية.

في دور الـ16 واجه بعض التعقيدات في نهاية المباراة ، لكنه تمكن من الفوز على أستراليا 2-1. بعد ذلك ، في مباراة شهدت الكثير من الشرارات والتنافس على حدٍ سواء ، تمكن المنتخب الأرجنتيني من التعافي من التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحدد بركلات الترجيح ويفوز 4-3 في فترة ما بعد الظهيرة الرائعة على يد ديبو مارتينيز.

أخيرًا ، في نصف النهائي يواجهون كرواتيا التي لم تهزم أبدًا في هذه النسخة خلال 90 دقيقة. ومع ذلك ، فإن ثقل المحسوبية والتسلسل الهرمي لسكالونيتا في منطقة الخصم كان أكثر ، وانتهى به الأمر بالسحق 3-0 بثنائية من جوليان ألفاريز وأداء رائع من ليونيل ميسي.

جميع نتائج فرنسا في قطر 2022

يعد فريق ديدييه ديشامب مرة أخرى بطل الرواية في المباراة النهائية وسيسعى إلى أن يكون بطلًا مرتين مع مبابي ورفاقه. بدأ الفريق الأوروبي بسحق أستراليا 4-1 ، وفاز على الدنمارك 2-1 واختتم أخيرًا بالهزيمة 1-0 أمام تونس. ومع ذلك ، فقد كانوا قادة المجموعة F وكسروا سلسلة الخسارة للبطل الأخير.

بالفعل في مرحلة خروج المغلوب ، مروا على بولندا وفازوا 3-1 بأداء رائع من Kylian Mbappé. في وقت لاحق ، لعب دور البطولة في مباراة صعبة ضد إنجلترا ، والتي انتهى بها الأمر بالفوز 2-1 بطريقة مؤلمة. أخيرًا ، اصطدموا بالمغرب – المفاجأة الكبرى في كأس العالم – لكنهم تمكنوا من الفوز 2-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى