أهداف الأرجنتين وكرواتيا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وكرواتيا يلا شوت نصف نهائي كأس العالم

فوز الأرجنتين على كرواتيا بث مباشر حيث ستقدم الأرجنتين عطاءات لبلوغ نهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها عندما تواجه كرواتيا في مباراة نصف النهائي يوم الثلاثاء على ملعب لوسيل.

وحجز الارجنتين وكرواتيا بث مباشر مكانهما في آخر أربع مباريات بفضل النجاح في ركلات الترجيح في ربع النهائي ، حيث تغلب المنتخب الأرجنتيني 4-3 على هولندا ، بينما فاجأ تشيكريد أونز البرازيل بالفوز 4-2 من 12 ياردة.

فريق ليونيل سكالوني هو آخر منتخب من أمريكا الجنوبية يتنافس في قطر وهو على بعد انتصارين فقط من رفع الكأس الدولية المرموقة لأول مرة منذ عام 1986.

توجد ثلاثة أسباب تجعل الأرجنتين واثقة من عودة كرواتيا للوطن والتقدم إلى الحدث الرائع اليوم الأحد.

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا بث مباشر اليوم يلا شوت

سجل مذهل في نصف النهائي
ستتنافس الأرجنتين في الدور نصف النهائي لكأس العالم للمرة السادسة عندما تواجه كرواتيا بعد أن تقدمت في كل مناسبة من الخمسة السابقة ، وهو ما يبشر قبل مباراة يوم الثلاثاء.

عاد أول نصف نهائي للألبيسيليستي في النسخة الافتتاحية من بطولة 1930 عندما تغلبوا على الولايات المتحدة 6-1 – ثاني أكبر فوز لهم في كأس العالم – قبل أن يخسروا أمام أوروجواي في المباراة النهائية.

كانت كأس العالم 1978 أول انتصار للأرجنتين على الساحة العالمية ، لكن قبل أن تصل إلى النهائي ، تصدرت مرحلة المجموعات الثانية قبل البرازيل وبولندا وبيرو ، وسجلت ثمانية أهداف وحافظت على نظافة شباكها ثلاث مرات في مبارياتها الثلاث.

بث مباشر ماتش الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت في كأس العالم

ثم فازت الأرجنتين 2-0 في الدور نصف النهائي على بلجيكا في عام 1986 ، قبل أن تهزم إيطاليا 4-3 بركلات الترجيح لتتأهل إلى نهائي 1990 بعد التعادل 1-1 في 120 دقيقة.

كان الفوز بركلات الترجيح مطلوبًا أيضًا في آخر مباراة في الدور نصف النهائي للنادي في 2014 ، مع ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو وماكسي رودريغيز وإيزيكيل غاراي جميعهم في الفوز 4-2 بركلات الترجيح على هولندا.

تشتهر الأرجنتين في جميع أنحاء العالم بوجود مجموعة من المهاجمين المتميزين في صفوفها وقد قدمت باستمرار في الثلث الأخير منذ تعيين سكالوني كمدرب رئيسي في نوفمبر 2018.

مشاهدة مباراه الارجنتين وكرواتيا بث مباشر الان تويتر

خلال فترة سكالوني ، سجلت الأرجنتين في 48 من 55 مباراة دولية في جميع المسابقات ، وشهدت 31 من هذه المباريات تسجيلها مرتين على الأقل.

يستمتع منتخب الأرجنتين حاليًا بسلسلة من 14 مباراة متتالية ، وقد سجلوا بالفعل تسعة أهداف في خمس مباريات في كأس العالم 2022 ، وسجلوا المركز الأول في كل مناسبة.

حصل كل من ميسي وجوليان ألفاريز على أسمائهما في قائمة الهدافين في قطر ، في حين أن أمثال لاوتارو مارتينيز وأنخيل دي ماريا وبابو جوميز وباولو ديبالا وأنخيل كوريا يأملون في ترك بصمتهم يوم الثلاثاء إذا طلب منهم ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى