ضربات جزاء الأرجنتين وهولندا.. مشاهدة ملخص مباراة الارجنتين وهولندا yalla shoot

هولندا الأرجنتين بث مباشر حيث ينكشف فصل آخر من المنافسة المحتدمة بين هولندا والأرجنتين على ملعب لوسيل يوم الجمعة مع وجود مكان في الدور نصف النهائي من كأس العالم على المحك.

كان الهولنديون أول من حجز مكانه في دور الثمانية ، بفوزه على الولايات المتحدة 3-1 في دور الـ16 ، حيث لم يخسر رجال لويس فان جال حتى الآن في هذه المسابقة ، وجمعوا سبع نقاط من مبارياتهم الثلاث الأولى إلى القمة. المجموعة أ.

واجه رجال ليونيل سكالوني بعض الضغط الشديد في المراحل الأخيرة من مباراتهم الإقصائية ضد أستراليا لكنهم تمكنوا من الخروج بفوزهم 2-1 ، والتأهل إلى ربع النهائي للمرة الرابعة هذا القرن.

مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين بث مباشر يلا شوت yalla shoot

كانت لمنتخب هولندا والأرجنتين نصيبهما من المعارك الشديدة على مسرح كرة القدم النهائي ، وستكون يوم الجمعة هي المرة السادسة التي يلتقيان فيها في كأس العالم.

بشكل عام ، لعبت هذه الفرق بعضها البعض تسع مرات ، كان آخرها في نصف نهائي كأس العالم 2014 في مباراة انتهت بنتيجة 0-0 بعد 120 دقيقة.
استمر حارس الأرجنتين سيرجيو روميرو في إيقاف رون فلار وويسلي شنايدر من مسافة 12 ياردة ، بينما حول الأرجنتينيون جميع ركلات الترجيح الأربع ، حيث أرسلهم ماكسي رودريغيز إلى النهائي بجهد حاسم.

انتهى اللقاءان الأخيران بين هذين البلدين 0-0 خلال الوقت العادي ، بما في ذلك في عام 2006 عندما فشل الفريق الهولندي لماركو فان باستن والأرجنتين بقيادة خوسيه بيكرمان في هز الشباك ، مع تقدم الفريقين من دور المجموعات. في ذلك كأس العالم.

بث مباشر مباراة الأرجنتين مباشر اليوم في كأس العالم

سيكون للجماهير الهولندية ذكريات جميلة عن انتصارها على لا الأرجنتين في فرنسا 98 حيث منح باتريك كلويفرت رجال المدرب جوس هيدينك التقدم قبل أن يتعادل كلاوديو لوبيز المباراة بعد ذلك بخمس دقائق.

بدا أن تلك المواجهة ستأخذ وقتًا إضافيًا قبل مشاجرة بين حارس مرمى هولندا إدوين فان دير سار والأرجنتيني أرييل أورتيجا غيرت بشكل كبير من مظهر تلك المباراة.

وطُرد لاعب خط وسط ريفر بليت السابق بسبب ضربة رأس في الدقيقة 88 على ملعب فان دير سار ، بعد 12 دقيقة من تقليص هولندا إلى 10 لاعبين عندما تلقى آرثر نومان إنذارًا ثانيًا.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر كورة 365

في النهاية ، كانت لحظة ساحرة من المهاجم الهولندي دينيس بيركامب الذي أرسلهم حيث كان يتحكم في كرة دقيقة من فرانك دي بوير ، وأخذ لمسة داخلية وسددها في الزاوية العليا ، مما منح فريقه الشهير 2-1 فوز.

في عام 1978 ، التقى الفريقان في المباراة النهائية سعيا إلى الحصول على كأس العالم لأول مرة ، حيث سجل ماريو كيمبس هدفين أمام الجماهير الصاخبة في بوينس آيرس ، بينما سدد روب رينسنبرينك في القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع حيث انتهت المباراة 1-1 في الوقت الأصلي. .

خرجت الأرجنتين منتصرة 3-1 بعد وقت إضافي في مباراة غارقة في الجدل من تكتيكات المماطلة المزعومة من قبل المضيفين قبل بدء المباراة ، حيث شكك الأرجنتينيون في فريق رينيه فان دي كيركوهف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى