بث مباشر الأهلي الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر

كورة بلس اليوم مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم كورة لايف بث مباشر الاهلي اليوم حيث أنه في الثاني من يناير 2023 ، يلتقي الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز . وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: الأهلي 5 – 0 بيراميدز.

التقى هذان الفريقان 13 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا.

ومن بين 13 مواجهة سابقة ، فاز الأهلي في 6 مباريات بينما فاز نادي بيراميدز بثلاث مواجهات . انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل.

الأهلي في حالة جيدة للغاية على أرضه بينما يقدم نادي بيراميدز أداءً جيدًا على أرضه .

المباريات السابقة بين الأهلي Pyramids FC سجل هدفين.

حتى الآن هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز ، حقق الأهلي متوسط ​​2.2 نقطة في المباراة على أرضه و 1.4 نقطة في المباراة خارج ملعب بيراميدز .

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت

مع دخول هذه المباراة ، حصل الأهلي على 9 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل 1.8 نقطة لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 3 مثيرة للاهتمام من تلك الألعاب. الأهلي سجل 7 مرات في آخر 5 مباريات.

أشياء رائعة من الأهلي على أرضه ، حيث لم يخسروا حاليا في 5 مباريات. هل يمكنهم الذهاب في مباراة أخرى دون هزيمة؟

الزخم يبني حقاً للأهلي حيث خاض الآن 10 مباريات دون أن يخسر. لقد فازوا في 2 من آخر 5 مباريات لعبوها.

الأهلي لم يهزم في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة ضد بيراميدز ، بعد أن فاز 2 وتعادل 3. وسجلوا 7 أهداف في تلك المباريات الخمس.

في آخر 5 مباريات للأهلي ، انتهت 3 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم الخامس (50٪ من جميع المباريات) التي شارك فيها الأهلي هبوط BTTS.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم يلا شوت

مع دخول هذه اللعبة ، حصل Pyramids FC على 9 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل 1.8 نقطة لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 3 مثيرة للاهتمام من تلك الألعاب. سجل Pyramids FC 8 مرات في آخر 5 مباريات.

قد نرى بعض الأهداف في هذا الهدف ، حيث انتهت آخر 4 مباريات شارك فيها Pyramids FC بتسجيل 3 أهداف أو أكثر. هل يشارك الأهلي في الحدث اليوم؟ كان هناك ما مجموعه 13 هدفا في آخر 5 مباريات لفريق بيراميدز ، سواء على أرضه أو خارج أرضه.

في آخر 5 مباريات لفريق بيراميدز ، انتهت 3 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم الرابع (40٪ من جميع المباريات) التي تضم فريق Pyramids FC هبوطًا لـ BTTS.

من المحتمل أن يسجل Pyramids FC اليوم ، حيث سجل في آخر 4 مباريات قادمة إلى هذه المباراة وسجل 8 أهداف في آخر خمس مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى