بث مباشر الأهلي اليوم في كأس العالم.. مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت يتجه الأهلي إلى هذه المباراة في 21 مباراة متتالية بدون هزيمة في جميع المسابقات ، مع 17 انتصارًا وأربعة تعادلات. آخر مرة خسروا فيها كانت في 27 أغسطس بنتيجة 1-0 أمام طلائع الجيش.

لا يمكن إقامة بطولة كأس العالم للأندية بين نوفمبر وديسمبر كالمعتاد بسبب الاحتفال بكأس العالم قطر 202 2 . كانت هذه هي السنة الثانية على التوالي التي يتم فيها تغيير المواعيد ، كما في عام 2021 ، بسبب وباء كوفيد -19.

كما أقيمت في أوائل عام 2022. وبذلك تنطلق الجولة الأولى من هذه المسابقة في 1 فبراير مع الأهلي. ضد أوكلاند سيتي .

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية بث مباشر

ويأتي الأهلي في هذا الحدث بصفته وصيفاً في القارة السمراء ، وسيواجه أوكلاند سيتي بطل اتحاد أوقيانوسيا. من المهم التأكيد على أن هذه ستكون مباراة إقصاء مباشرة ، لذلك من المتوقع أن تكون لعبة مليئة بالعواطف.

ولا يسعى المنتخب الإفريقي إلى زيادة هذا السجل الإيجابي فحسب ، بل يسعى أيضًا للتقدم في هذه المسابقة لتحسين أدائه العام الماضي ، عندما احتل المركز الثالث.

هذه المرة الطريق طويل حيث سيبدأ رحلته من هذه الجولة الأولى ، بينما بدأ العام الماضي من المرحلة الثانية. يتصدرون الدوري المصري برصيد 37 نقطة وهو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في 15 مباراة ، برصيد 11 انتصارًا وأربعة تعادلات.

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1): محمد الشناوي خالد عبد الفتاح ، رامي ربيعة ، محمود متولي ، مروان عطية ؛ حمدي فتحي وعليو دينق. أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكه وطاهر محمد ؛ محمد شريف.

بث مباشر مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم مباشرة

حصل أوكلاند سيتي على تذكرته إلى كأس العالم للأندية بفوزه بدوري أبطال أوقيانوسيا في أغسطس 2022 ، بعد فوزه على فينوس من بولينيزيا الفرنسية بنتيجة 0-3. المنتخب النيوزيلندي هو الفائز الأول في اتحاد أوشيانيك ، بإجمالي 10 ألقاب.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد جاءوا أيضًا كأبطال الدوري النيوزيلندي. ومع ذلك ، لم يكن أوكلاند سيتي نشطًا في كرة القدم المحلية منذ ديسمبر ، لذلك كان لديه استراحة لمدة شهرين وسيكون هذا أول عرض تقديمي له في عام 2023. ومن الجدير بالذكر أنه حقق خمسة انتصارات متتالية وخسارة واحدة فقط في آخر 10 مباريات. مباراة ، بثمانية انتصارات وتعادل وخسارة واحدة.

التشكيلة المحتملة (3-5-2): Conor Tracey؛ آدم ميتشل ، نيكو بوكسال ، أنجيل بيرلانجا ؛ كاميرون هويسون ، ديلان مانيكوم ، جوردان فالي ، ماريو إليش ، ريد دريك ؛ إميليانو تادي ورايان دي فريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى