بث مباشر الأهلي اليوم في كأس العالم.. مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب لايف

سيكون لدى كل من الأهلي وأوكلاند الحافز للخروج على القمة يوم الأربعاء ، مع احتمال مواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد في نصف نهائي المسابقة الأسبوع المقبل.

يسعى نيفي أوكلاند سيتي للانتقام من الأهلي بعد خسارته 2-0 أمام الفريق المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2006 ، بفضل ضربات فلافيو ومحمد أبو تريكة .

تأسس بطل الدوري النيوزيلندي 12 مرة في عام 2004 ، ويتجه إلى نهائيات كأس العالم للأندية على أمل الوصول إلى المركز الثالث أو تحسينه في عام 2014 – وهو أعظم ظهور له في المسابقة.

بث مباشر مباراة الأهلي وأوكلاند اليوم مباشرة

ومن المقرر أن يغيب الأهلي عن كريم فؤاد وأكرم توفيق وعوفة شبير فيما يواصلون التعافي من الإصابة.

يمكن حماية حارس المرمى والقائد محمد الشناوي من قبل دفاع رباعي هم محمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وعلي معلول ، مع استعداد أفشة وعليو دينق وحمدي فتحي للعمل في خط الوسط.

يأمل بيرسي تاو ، مهاجم فريق برايتون آند هوف ألبيون السابق ، أن يشق طريقه نحو التشكيلة الأساسية الأولى ، بينما قد يكون التعاقد مع أحمد كندوسي في يناير ضمن التشكيلة ليشارك لأول مرة.

أما بالنسبة لأوكلاند سيتي ، فقد تعرض أنجوس كيلكولي لإصابة في المباراة الودية التي خسرها 1-0 أمام تشونبوك موتورز في 22 يناير ، لكن المهاجم تعافى في الوقت المناسب يوم الأربعاء.

مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند اليوم بث مباشر يوتيوب لايف

غاب كل من ريد دريك وجوردان فالي عن الاستعدادات التدريبية في سالو بسبب التزامات عائلية ، لكنهما سافروا منذ ذلك الحين إلى المغرب للقاء زملائهم في الفريق وسيكونون متاحين للاختيار.

ومن المتوقع أن يتصدر قائمة هدافي أوكلاند إميليانو تادي ، الذي سجل 131 هدفاً في 193 مباراة خلال فترتين مع النادي ، خط الهجوم.

التشكيلة الأساسية المحتملة للأهلي: الشناوي. هاني ، متولي ، ربيعة ، معلول ؛ عفشة ، دينق ، فتحي ؛ الشحات ، شريف ، عبد القادر

التشكيلة المحتملة لأوكلاند سيتي: تريسي ؛ موراتي ، ميتشل ، بوكسال ، لوبو ؛ دين هيجر ، هويسون ، جاريجا ؛ مانيكوم. دي فريس ، تادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى