بث مباشر الأهلي في كأس العالم.. مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب لايف

انطلاق مباراة الأهلي اليوم بث مباشر حيث يصبح سياتل ساوندرز أول فريق من الدوري الأمريكي لكرة القدم يشارك في كأس العالم للأندية FIFA حيث يواجه الأهلي المصري في المغرب يوم السبت في ربع النهائي.

لا يزال حاملو دوري أبطال الكونكاكاف في بداية موسمهم المحلي ، حيث يدخلون المسابقة كأبطال قاريين لأمريكا الشمالية.

ويلتقون بـ “الدولة المضيفة” الأهلي الذي تأهل بطريقة ملتوية لكنه لا يزال خصمًا قويًا. لأن نادي الوداد البيضاوي المغربي تأهل مباشرة إلى لقب بطل CAF دوري الأبطال ، احتل وصيف بطل CAF الأهلي المركز المضيف.

مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل اليوم بث مباشر لايف

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، دون هزيمة واحدة في أول 15 مباراة بالموسم. هزموا بطل أوقيانوسيا أوكلاند سيتي 3-0 ليتأهلوا إلى ربع النهائي ، حيث ينتظر ساوندرز. سيحصل الفائز في هذه المباراة على موعد مع نادي ريال مدريد المشهور عالميًا ، بصفته المشارك الأوروبي.

لعب سياتل في مباراتين وديتين قبل الموسم في إسبانيا قبل الانتقال إلى المغرب ، ونشروا ما يُرجح أنه تشكيلة الاختيار الأول في واحدة منهم.

بدأ الفريق الأقل من 11 عامًا ضد نادي الدرجة الأولى النمساوي Wolfsberger FC ، وهذه التشكيلة تكاد تكون مطابقة لأفضل 11 من الموسم الماضي. يبدو أن مشكلة العمق الوحيدة هي في خط الوسط حيث يمكن أن يكون منتج الأكاديمية جوش أتينسيو البالغ من العمر 21 عامًا جاهزًا للبدء جنبًا إلى جنب مع الدعامة الأساسية ألبرت روسناك .

بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل اليوم لايف في كأس العالم

الخيارات الأخرى الوحيدة هي دانييل ليفا البالغ من العمر 19 عامًا ، أو سوتا كيتاهارا البالغ من العمر 20 عامًا ، أو جواو باولو ، الذي خرج من تمزق الرباط الصليبي الأمامي. يمكن نشر Kelyn Rowe في الوسط ، لكن من الواضح أن النادي يحاول استخدامه في مركز الظهير عندما يكون ذلك ممكنًا.

على عكس خصومه في الدوري الأمريكي للمحترفين ، فإن الأهلي في خضم موسم الدوري المصري. يجلسون فوق الطاولة دون خسارة طوال العام. نجمهم هو حارس المرمى محمد الشناوي ، الذي خاض 42 مباراة دولية مع منتخب مصر وهو أحد أشهر لاعبي البلاد.

المهاجم محمد شريف هو أفضل هداف للنادي برصيد خمسة أهداف في الدوري هذا الموسم ، وحقق هدفًا في الفوز على أوكلاند سيتي أيضًا. لاعب خط الوسط المهاجم عمرو السوليا هو تهديد آخر في خط الهجوم حيث يسيطر على الدور رقم 10.

فقد لاعبان دوليان من مصر ، هما أكرم توفيق وكريم فؤاد ، بسبب تمزق الرباط الصليبي الأمامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى