بث مباشر الأهلي والبنك.. مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم حيث يلعب الأهلي القاهرة مع البنك الأهلي المصري في الدوري المصري الممتاز يوم 24 يناير، وستنطلق مباراة الأهلي والبنك اليوم في تمام الساعة 19:00 بتوقيتك المحلي.

يلتقي الأهلي والبنك الأهلي المصري مرة أخرى بعد 8 أشهر من مباراة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل 0-0. الأهلي القاهرة يخوض مسيرة قوية في الوقت الحالي ، حيث فاز في مباراتيه ضد الزمالك وسموحة ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 19 مباراة.

من ناحية أخرى ، يستعد البنك الأهلي المصري للمباراة بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز الخميس الماضي ، حيث فشل في تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية.

بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم يلا شوت

التقى الأهلي القاهرة والبنك الأهلي المصري 5 مرات منذ يناير 2021. وفاز الأهلي القاهرة مرة واحدة وانتهت 4 مباريات بالتعادل. آخر مباراة بينهما جرت في 18 مايو 2022 في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل – 0-0.

سجل الأهلي القاهرة 3 أهداف في هذه المباريات الـ 5 وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل البنك الأهلي المصري 2 أهداف. التاريخ الحديث.

حقق الأهلي القاهرة 10 من 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل 4 ولم يخسر أي هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 25 هدفا – 1.79 في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكهم 5 – 0.36 في المباراة الواحدة.

فاز البنك الأهلي المصري في مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل في 6 وخسر 6 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 15 هدفًا – 1.07 في كل مباراة ، وتنازلوا عن 19 هدفًا – 1.36 لكل مباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم بث مباشر كورة بلس

خسر الأهلي 0 فقط من آخر 4 مباريات أمام البنك الأهلي المصري (في جميع المسابقات)، وفي آخر 4 لقاءات فاز الأهلي (مصر) 1 ، وفاز البنك الأهلي المصري بـ 0 وتعادل 3.

وقبل مباراة الأهلي خسر الأهلي 0 فقط من آخر 4 مباريات في الدوري الممتاز ضد البنك الأهلي المصري، فاز البنك الأهلي المصري بـ 0 فقط من آخر 4 مباريات في الدوري الممتاز ضد الأهلي (مصر).

الأهلي (مصر) يسجل 0.5 هدف في مباراة ضد البنك الأهلي المصري والبنك الأهلي يسجل 0.25 هدفا ضد الأهلي (مصر) (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في الاجتماعات بين الأهلي المصري والبنك الأهلي المصري هو 0.75، كلا الفريقين لم يفزوا بمباراتهم الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى