بث مباشر الأهلي والزمالك.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر جميع المعلقين

يواجه الأهلي غريمه الزمالك في الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

سيكون الأهلي حريصًا على وضع خصمه اللدود الزمالك على السيف ويقضي فعليًا على تطلعاته في لقب الدوري المصري الممتاز عندما يلتقي الفريقان في ديربي القاهرة الحيوي يوم السبت.

في حالة انتصار الشياطين الحمر ، سيبتعدون بفارق ثماني نقاط عن خصومهم الدائمين في القمة ويتركون الزمالك في صعود شاق لسد تلك الفجوة.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم يلا شوت لايف

على الرغم من أن المنافسة لم تقترب بعد من منتصفها ، إلا أن الزمالك يدرك أن أي خسارة من المحتمل أن تكون بمثابة ضربة قاتلة لآماله في اللقب ، خاصة مع استمتاع اثنين من المنافسين الآخرين ، بيراميدز إف سي وفيوتشر ، بجولات جيدة.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 30 نقطة متقدما بنقطة واحدة على فيوتشر وأربع نقاط على بيراميدز صاحب المركز الثالث ، حيث لعب الثنائي الأخير مباراة أكثر. ويملك الزمالك الذي خاض نفس عدد مباريات الأهلي 26 نقطة في المركز الرابع.

يتذكر الزمالك باعتزاز كيف لعبوا تعادلًا مثيرًا 2-2 مع الأهلي في يونيو من العام الماضي على الرغم من تلقي شباكه هدفًا مبكرًا ، أبقى آمالهم على قيد الحياة وشهدت في النهاية فوزهم باللقب للموسم الثاني على التوالي.

شكلهم الأخير كان مقلقًا بالرغم من ذلك. ولم يفزوا بأي مباراة منذ فوزه على الإسماعيلي 3-1 الشهر الماضي وخسروا أمام أسوان وتعادلوا مع الداخلية والاتحاد.

مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي اليوم مباشرة أون سبورت

كما خرجوا من نصف نهائي كأس مصر بعد هزيمة بركلات الترجيح أمام بيراميدز بعد تعادله 1-1 يوم الاثنين الماضي. ما جعل الخسارة أكثر مرارة هو أن بيراميدز لعب بعشرة لاعبين في معظم أوقات المباراة بعد أن تلقى المدافع علي جبر بطاقة حمراء متتالية في 11 دقيقة.

الزمالك بدا يفتقر للإبداع في المباريات الأخيرة ويعاني من أجل فرص واضحة.

فشلت صفقاتهم الصيفية حتى الآن في إحداث تأثير ملحوظ ، حيث لم يتمكن أي منهم من سد فجوة كبيرة خلفها رحيل الجناح المغربي الموهوب أشرف بنشرقي ، الذي كان أحد النجوم الرئيسيين في موسمه الماضي.

على الرغم من أن الأهلي يتلعثم أحيانًا ، إلا أنهم ما زالوا في حالة أفضل عندما يذهبون إلى الديربي. وشهد آخر لقاء لهم في الدوري حسمهم بالتعادل السلبي مع المصري لكنهم مدعومون بالفوز 3-1 على سموحة في نصف نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى