بث مباشر الأهلي وسموحة.. مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت

ويلعب سموحة مع الأهلي القاهرة في الدوري المصري الممتاز يوم 17 أبريل. وستنطلق المباراة في تمام الساعة 21:15 بتوقيتك المحلي.

يلتقي سموحة والأهلي القاهرة (يشار إليهما عادة بالأهلي أو الأهلي أو الأهلي القاهرة) مرة أخرى بعد 3 أشهر من مباراة الكأس الوطنية التي فاز فيها الأهلي القاهرة 3-1. سموحة يقترب من المباراة بعد الهزيمة أمام الاتحاد الاسكندري يوم الجمعة الماضي.

من المحتمل أن يبذل المدرب واللاعبون جهدًا إضافيًا في الدفاع لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 5 مباريات متتالية الآن.

التقى سموحة والأهلي القاهرة 6 مرات منذ يوليو 2021. وفاز سموحة مرتين ، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل بينما فاز الأهلي القاهرة 3 مرات.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم في الدوري

وكانت آخر مباراة بينهما جرت في 17 يناير 2023 في كأس مصر حيث فاز الأهلي القاهرة 3-1. لقد سجل سموحة 8 أهداف في هذه المباريات الـ 6 وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل الأهلي القاهرة 13 أهدافاً. لذا ، بشكل عام ، يتمتع الأهلي القاهرة بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد سموحة في تاريخه الحديث.

انتصر سموحة في 7 من 25 مباراة في الدوري الممتاز وتعادل في 10 وخسر 8 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 26 هدفًا – 1.04 في كل مباراة ، وتنازلت شباكهم عن 29 هدفًا – 1.16 في كل مباراة.

فاز الأهلي القاهرة في 15 مباراة من أصل 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل في 5 ولم يخسر أي هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 38 هدفا – 1.90 في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكهم 7 – 0.35 في المباراة الواحدة.

مع دخول هذه اللعبة ، حصل Smouha SC على 10 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل نقطتين لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 3 مثيرة للاهتمام من تلك الألعاب. سموحة سجل 10 مرات في آخر 5 مباريات.

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت

يجب أن يكون دفاع الأهلي في أفضل حالاته اليوم إذا أرادوا منع سموحة من التسجيل. سجل أصحاب الأرض في آخر 7 مباريات أمام جماهيرهم. لقد فشلوا في التسجيل في 4 مباريات على أرضهم هذا الموسم.

لقد حقق نادي سموحة أداءً جيدًا وخاض الآن مباراتين دون هزيمة.

يتطلع سموحة إلى الحفاظ على الزخم اليوم أمام الأهلي ، بعد أن خسر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات. لقد فازوا 3 وتعادلوا 1

في آخر 5 مباريات لسموحة ، انتهت 3 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم الحادي عشر (46٪ من جميع المباريات) التي شارك فيها نادي سموحة هبوط BTTS.

من المحتمل أن يسجل نادي سموحة اليوم ، حيث سجلوا في آخر 12 مباراة قادمة إلى هذه المباراة وسجلوا 10 أهداف في آخر خمس مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى