بث مباشر الأهلي وسموحة.. مشاهدة مباراة سموحة والأهلي اليوم بث مباشر كورة لايف

تبحث جماهير النادي الأهلي عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في نصف نهائى كأس مصر للموسم الماضي وذلك لحسم المتأهل رسميا لمواجهة فريق بيراميدز في نهائى كأس مصر.

وتمني جماهير الأهلي النفس بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي الفوز على سموحة مستغلة الدفعة المعنوية الكبيرة عقب خسارة الزمالك الغريم التقليدي من فريق بيراميدز أمس في اللقاء الذي جمع بينهما في نصف نهائى كأس مصر.

كان الدوري السابقة التي شهدها الفريقان هي الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز يوم 29/06/2022 عندما أنهى سموحة بنتيجة 3-2 الأهلي.

سموحة لديه سلسلة من 3 مباريات مع 0 أهداف مسجلة.

في آخر 5 لقاءات فاز الأهلي المصري 2 ، وفاز سموحة بتعادلين وتعادلين.

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر كورة بلس

منذ عام 2013 ، حقق فريق الأهلي وفريق سموحة إجمالي 20 مباراة ، من بينها 14 انتصارًا للأهلي القاهرة ، 9 انتصارات متتالية.

تتنافس الفرق مع بعضها البعض في بطولات مثل الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس مصر وتحتل المراكز التالية من التصنيف:

وقبل مباراة سموحة والأهلي اليوم التقي الفريقان في الدوري الممتاز حيث حقق الأهلي 31 نقطة نقاط عبارة عن 9 انتصارات ، 4 مواجهات ، 0 مباريات خسر. مجموع النقاط 22 هدفا مع 5 أهداف ضائعة.

مباراة سموحة – 13 نقطة – 2 فوز – 7 تعادل – خسر 4 مباريات إجمالي عدد الأهداف 6 أهداف مع 11 هدف ضائع.

بث مباشر مباراة الاهلي وسموحة اليوم

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء يوم أمس الإثنين، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء على ملعب مختار التتش في الجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سموحة اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.

وشدد المدير الفني مارسيل كولر، خلال المحاضرة الفنية للاعبين على العديد من الجوانب المهمة المتعلقة بالمباراة والاستعداد لها بالشكل المناسب، من أجل تحقيق الانتصار في مبارة سموحة في بطولة كأس مصر المقرر مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2022.

وقبل مباراة الأهلي وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى