بث مباشر الإنتر وميلان اليوم.. مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان في السوبر الإيطالي بث مباشر جول العرب

مشاهدة مباراة إنتر وميلان اليوم بث مباشر حيث من المقرر خوض المباراة النهائية الثالثة فقط بين العملاقين في ميلانو – بعد كأس إيطاليا عام 1977 وكأس السوبر قبل 12 عامًا – ويسعى إنتر للفوز بأول فوز له.

بعد فوزه على يوفنتوس في كأس كوبا الربيع الماضي ، بعد فوزه 4-2 في الوقت الإضافي في روما ، يسعى النيرازوري الآن للفوز بكؤوس السوبر المتتالية لأول مرة منذ عام 2006 – مع يوفنتوس أيضًا ضحاياه في المباراة النهائية في يناير الماضي. سان سيرو.

استعد إنتر للمهمة بالفوز على فيرونا يوم السبت ، حيث وجد لاوتارو مارتينيز الزاوية السفلية في الدقيقة الثالثة وخنق فريق سيموني إنزاجي الحياة من بقية المباراة.

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في السوبر الإيطالي 2022-2023

بعد التغلب على المتعثر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، فازوا بثمانية من آخر 10 مباريات في الدوري – بما في ذلك ضد نابولي الذي لم يهزم سابقًا – وانضموا إلى يوفنتوس في المركز الثالث ؛ ضمن نقطة من ميلانو.

كادت مواجهة كأس إيطاليا الأسبوع الماضي مع بارما أن تنتهي بإحراج لإنزاجي ، لكن فريقه تأهل إلى ربع النهائي بفوزه أخيرًا على فريق دوري الدرجة الثانية ، الذي تقدم حتى الدقيقة 88 ، عندما تعادل مارتينيز ، وتغلبت رأسية فرانشيسكو أكيربي . من خلالهم في الوقت الإضافي.

يستمر هذا في سلسلة من الحظ الجيد في الكؤوس لمدرب الإنتر الذي تعرض لسوء الحظ ، والذي لم يوجههم فقط إلى مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى هذا العام ، بل فاز أيضًا في كل من مسابقاته الثلاث في Supercoppa كمدرب: اثنتان مع لاتسيو وواحد لأرباب عمله الحاليين.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بدخوله شركة النخبة ، سيعادل أسطوري التدريب مارسيلو ليبي وفابيو كابيلو (كلاهما أربعة) بأكبر عدد من الانتصارات في المسابقة في حالة فوز النيرازوري يوم الأربعاء.

بعد أن عانى فريقه بدون لاعب الوسط المؤثر ساندرو تونالي يوم السبت ، حيث قدم اللاعب الدولي الإيطالي مباراة واحدة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيسعد ستيفانو بيولي بالترحيب به مرة أخرى في منتصف الأسبوع.

عاد ديفوك أوريجي والمدافع المخضرم سيمون كيير من الإصابة في نهاية الأسبوع ، وقد يكون الأخير في منافسة للبدء. ومع ذلك ،انضم مهاجم إنتر السابق زلاتان إبراهيموفيتش إلى رادي كرونيتش وأنتي ريبيتش والحارس الأول مايك مينيان على الهامش مرة أخرى.

على الرغم من الجدول الزمني المحموم ، يواصل أوليفييه جيرو قيادة خط الهجوم ، بينما يمكن لإبراهيم دياز أن يتفوق على تشارلز دي كيتليري لملء الدور الثلاثي في ​​تشكيل بيولي المميز 4-2-3-1. سيرعى جيرو مع زميله إدين دزيكو البالغ من العمر 36 عامًا ليصبح أكبر لاعب يسجل الشباك في تاريخ Supercoppa. تجاوز كريستيانو رونالدو (35 عامًا و 350 يومًا ، ليوفنتوس مقابل نابولي عام 2021).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى