بث مباشر الاتحاد الآن.. مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بث مباشر يوتيوب لايف

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشرة حيث تبدأ بطولة كأس السوبر السعودي 2022 أو التي تحمل اسم “كأس السوبر السعودي بيرين” في 26 يناير. وستكون النسخة الرسمية التاسعة للبطولة التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في يناير 2022 واختتمت بفوز الاتحاد على أرضه بنتيجة 2: 0. في آخر 8 اشتباكات مباشرة ، تبين أن كونك المضيف مفيد للغاية.

وحقق الفريق المضيف 6 انتصارات وخسر اثنان فقط. خلال المواجهات الثمانية الأخيرة بين الاتحاد والفيحاء ، لم تكن هناك مباريات انتهت بالتعادل. شهدت ما يصل إلى اثنتين من المباريات الخمس السابقة ضرب كلا الجانبين في الجزء الخلفي من الشبكة ، وانتهت اثنتان بأكثر من 2.5 هدف.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت

ضمن هذه المعارك على أرض الملعب ، حد الاتحاد منافسيه من التسجيل في مباراتين ، وحقق الفيحاء هذا الإنجاز مرة واحدة. انتهت آخر خمس مواجهات بين الفريقين بمتوسط ​​3.00 أهداف لكل مباراة.

حقق الاتحاد انتصارا 1: 2 خارج أرضه عندما واجه الباطن في مباراة دوري المحترفين يوم 14 يناير. ولم يهزم في مباراتين متتاليتين ، مما أسفر عن فوز واحد وتعادل واحد. في مواجهات الاتحاد العشر الأخيرة ، لم يكن كونك مضيفًا أو اللعب بعيدًا عاملاً يؤثر على النتيجة.

فازت الفرق التي لعبت على أرضها بأربع مباريات ، بينما فاز الزائرون بثلاث. أسفرت ثلاثة من مواجهات الاتحاد الخمسة السابقة عن أكثر من 2.5 هدف ، وسجل كلا الفريقين أيضًا في ثلاثة منها. طوال الفترة.

بث مباشر مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم لايف

كان الفريق قادرًا على تقييد خصومهم بعدم وجود أهداف في مباراة واحدة بينما لم ينجح في التسجيل في مباراة واحدة فقط. من وجهة نظر إحصائية ، أنتجت مبارياتهم الخمس الأخيرة ما معدله 2.40 هدفًا في المباراة الواحدة.

قبل مباراة الاتحاد اليوم تعرض كريستيانو رونالدو للسخرية في مباراة نصف نهائي كأس السوبر للنصر ضد الاتحاد حيث سجل مهاجم الخصم هدفاً واحتفل به مثل ليونيل ميسي يوم الخميس (26 يناير).
واحتفل اللاعب المغربي الدولي عبد الرزاق حمدالله بخلع قميصه ليضاعف تقدم فريقه أمام ناديه السابق.

جدير بالذكر أن هذه كانت المباراة الثانية لرونالدو للنادي السعودي. كان حمدالله جزءًا من المغرب الذي استمتع بسباق مذهل في كأس العالم لكرة القدم قطر وأنهى حلم الأيقونة البرتغالية برفع الكأس المرموقة مرة واحدة في مسيرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى