بث مباشر الاتحاد اليوم.. مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين ، سيواجه الاتحاد ضد الرائد في مدينة الملك عبد الله الرياضية. وحقق الاتحاد اليوم فوره انتصارات منذ هزيمتهم الأخيرة في يناير بينما تعادل الزوار يوم الجمعة الماضي.

سجل الاتحاد الآن 8 أهداف في مساحة مباراتين. إنهم يتفشىون وقد بدأوا للتو. سجلوا 3 أهداف في مرمى الاتفاق الخميس الماضي وسجل رومارينهو هدفا وتمريرة حاسمة باسمه.

ويأمل فريق الاتحاد في مواصلة فورة انتصاراتهم حيث يتطلعون لتحقيق فوزهم السادس على التوالي في الدوري يوم الأربعاء.

كان الاتحاد استثنائياً طوال الموسم ، مع سجله الخالي من الهزائم في آخر 6 مباريات. آخر مرة خسروا فيها مباراة في الدوري كانت ضد الهلال أوائل الشهر الماضي ، والتي تصادف أن تكون الخسارة الوحيدة في الدوري هذا الموسم.

بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد اليوم مباشرة

إحصائيات الدوري بشكل عام مثيرة للإعجاب حيث حقق 12 فوزًا و 4 تعادلات وخسارة من إجمالي 16 مباراة خاضها.

الاتحاد كبير جدًا في الأهداف ويتفوق على خصومه ، فهو ثالث أفضل فريق يسجل أهدافًا في الدوري برصيد 31 هدفًا. مباراتهم ضد الرائد يوم الأربعاء ستمنحنا الكثير من الأهداف.

وكان الرائد مربوطًا وتعادل يوم الجمعة الماضي بعد أن سجل تافاريس هدفين متتاليين في غضون 20 دقيقة. فقدوا التركيز وتعادل الوحدة في الدقيقة 70. إنهم يأملون الآن في حدوث معجزة حيث سيسافرون إلى الاتحاد يوم الأربعاء.

مشاهدة ماتش الاتحاد والرائد اليوم يلا شوت لايف

الزوار حاليا في المركز العاشر في جدول الدوري مع 6 انتصارات وتعادلين و 9 خسائر. بمعدّل إجمالي 20 نقطة من 17 مباراة. كان الرائد يعاني طوال الموسم بسبب مستواه غير المتسق. هل يستطيعون إحداث ثورة على الاتحاد؟

خسر الاتحاد مباراة واحدة فقط هذا الموسم برصيد 9 أهداف في مباراتين ، ولم يخسر في آخر 6 مباريات. من ناحية أخرى ، يحتاج المضيفون إلى أن يكونوا أكثر اتساقًا وفي حالة أفضل.

نشك في أن الرائد يمكن أن يشكل أي تهديد على الاتحاد بالنظر إلى شكله الأخير. نتوقع فوز أو تعادل للاتحاد. في المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان ، فاز الاتحاد.

سجل الاتحاد 9 أهداف في آخر مباراتين و 15 هدفًا في آخر 5 مباريات بمتوسط ​​3 أهداف في المباراة الواحدة. سيمنحنا الاتحاد هدفين على الأقل في هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى