بث مباشر الاتحاد.. مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية عن رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي اليوم بث مباشر يوتيوب حيث يلعب اتحاد جدة ضد الطائي يوم السبت 4 فبراير 2023.

 يتواجه الفريقان ضد بعضهما البعض في الدوري السعودي الأستاذ المقرر في 01:00 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق.

التقى هذان الفريقان المتنافسان مؤخرًا فقط ، في 29.05.2022 ، لذلك يجب أن نتوقع تمامًا حدثًا آخر مليئًا بالإثارة هذه المرة. حقق الطائي هدفاً واحداً ضد اتحاد جدة حينها.

 لذا فإن جماهير الاتحاد جدة لديها توقعات كبيرة من الفريق ، حيث سجلوا 0 أهداف خلال المباراة الماضية. انتصر الطائي في آخر 2 مباريات من أصل 3 خاضها ضد اتحاد جدة. 

بث مباشر الاتحاد والطائي اليوم تويتر

من المتوقع أن يفوزوا بهذه المباراة أيضًا. Goalwise ، الطائي هو المرشح الأوفر حظاً ، حيث سجلوا 3 أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة ، فيما سجل الاتحاد جدة 2 فقط.

من المحتمل أن يكون اتحاد جدة على أرضه الطائي لديه سلسلة هزائم من 4 مباريات في الدوري السعودي.هل تعلم أن الطائي سجل 33٪ من أهدافه بين الدقائق 0-15؟ هذه هي أعلى نسبة في الدوري.خسر الطائي 4 مباريات متتالية.حقق الاتحاد جدة سلسلة انتصارات متتالية من 4 مباريات.

وقبل مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر لم يخسر اتحاد جدة في آخر 5 مباريات.لم يخسر اتحاد جدة أيًا من آخر 8 مباريات خارج أرضه.لم يسجل الطائي في 0 من 7 مباريات على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.
>اتحاد جدة لم يسجل في 1 من 7 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.سجل الطائي على أرضه هذا الموسم: 4-0-3.سجل الاتحاد جدة خارج ملعبه هذا الموسم: 4-3-0.

فاز الطائي في الشوط الأول بنسبة 32٪ من مبارياتهم ، والاتحاد جدة بنسبة 37٪ من مبارياتهم.وفازت الطائي بنسبة 32٪ من الشوطين ، وفاز الاتحاد جدة بنسبة 37٪.وكان الفائز في اجتماعهم الأخير هو آل تاي.في لقاءهم الأخير فاز الطائي بهدف واحد.

مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي اليوم بث مباشر يلا شوت

عندما تقدم الطائي 1-0 على أرضه ، فازوا في 70٪ من مبارياتهم.عندما يتقدم اتحاد جدة 0-1 خارج أرضه ، فاز في 75٪ من مبارياته.عندما سقط الطائي 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم.عندما خسر اتحاد جدة 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 37٪ من مبارياتهم.في الدوري الاستاذ السعودي ، الاتحاد جدة لديه أداء أفضل من الطائي.

كان أداء اتحاد جدة في آخر 5 مباريات أفضل من أداء آل تاي.خسر الطائي مرة واحدة فقط من آخر 3 مباريات أمام اتحاد جدة (في جميع المسابقات).في آخر 3 لقاءات فاز الطائي 2 ، وفاز الاتحاد جدة 1 ، 0 تعادلات.

الطائي يسجل 1 هدفا في مباراة ضد الاتحاد جدة والاتحاد جدة يسجل 0.67 هدفا ضد الطائي (في المتوسط).متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين الطائي والاتحاد جدة 1.67.
وقبل مباراة الاتحاد سجل الطائي 1.92 هدفًا عندما لعب على أرضه ، بينما سجل الاتحاد جدة 1.82 هدفًا عندما كان يلعب خارج أرضه (في المتوسط).سجل اتحاد جدة هدفًا واحدًا على الأقل في 5 مباريات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى