أهداف الاهلي والمحلة.. مشاهدة ملخص مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم في الدوري

يخوض النادي الأهلي مباراة مهمة وقوية في مشواره المحلي عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق غزل المحلة في المباراة التي تجمع الاهلي والمحلة بث مباشر اليوم يلا شوت في بطولة الدوري المصري اليوم حيث تلعب المباراة بعد قليل اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022.

بث مباشر مباراة الزمالك.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري

وأنهى المارد الأحمر بقيادة مدربه مارسيل كولر المدير الفني للفريق استعداداته قبل مباراة الأهلي اليوم في الدوري المصري عندما تلعب مباراة الاهلي والمحلة في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

ويبحث كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري من أجل متابعة مباراة الأهلي اليوم لحظة بلحظة وقاد مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون، تدريبات حراس المرمى قبل مباراة غزل المحلة اليوم.

بث مباشر مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم بث مباشر

وقام مدرب حراس المرمى في مران الفريق يوم الإثنين الماضي خلال المران الجماعي للفريق على ملعب مختار التتش في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، وشملت التدريبات كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء .

وتدرب حراس مرمى الأهلي على الكرات الثابتة والعرضيات والتصويب عن قرب من قبل اللاعبين قبل مباراة غزل المحلة اليوم.

بث مباشر مباراة الزمالك.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري

وأما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة فهي شبكة قنوات أون تايم سبورت التي تقوم بنقل المباريات بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر يلا شوت اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم على قناة أون تايم سبورت 2، عند الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

ويكون معلق مباراة الأهلي وغزل المحلة على القناة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم هو المعلق الرياضي مؤمن حسن على القناة الصوتية

الأولى فيما يكون المعلق الرياضي طارق حسن على القناة الصوتية الثانية لكي تذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى