أهداف الاهلي ريال مدريد تويتر.. مشاهدة ملخص مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم يوتيوب لايف كأس العالم للأندية بالمغرب

مباراة الأهلي اليوم حيث يسعى ريال مدريد للعودة إلى طرق الانتصارات عندما يبدأ مشواره في كأس العالم للأندية ضد الأهلي في نصف النهائي يوم الأربعاء.

تعرض لوس بلانكوس لضربة قوية في سعيه للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني عندما خسر 1-0 خارج أرضه أمام مايوركا يوم الأحد بفضل هدف في الدقيقة 13 من مرماه من ناتشو فرنانديز .

وخسر رجال كارلو أنشيلوتي النقاط في ثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني ، ويجدون أنفسهم الآن خلف برشلونة المتصدر بثماني نقاط.

يحول ريال مدريد انتباهه الآن إلى كأس العالم للأندية بمواجهة نصف النهائي ضد الأهلي المصري ، الذي تغلب على أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز ليبلغ ربع النهائي.

مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يغيب فيرلاند ميندي لمدة تصل إلى شهرين بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في الشوط الأول من فوز ريال مدريد بكأس الملك على غريمه أتلتيكو مدريد قبل أقل من أسبوعين.

قبل المباراة على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب ، تختتم سبورتس مول آخر أخبار إصابة ريال مدريد وإيقافه.

غاب إيدن هازارد ، الذي عانى من الإصابات طوال فترة وجوده في ريال مدريد ، عن الهزيمة في مايوركا بسبب مشكلة في الركبة ويبقى أن نرى المدة التي سيقضيها اللاعب البلجيكي على الهامش.

كما غاب لوكاس فاسكويز عن آخر سبع مباريات في جميع المسابقات منذ إصابة كاحله أمام فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الشهر الماضي ، ولا يوجد حاليًا إطار زمني لعودته إلى مباريات الفريق الأول.

بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم يلا شوت

عانى تيبو كورتوا من مشكلة عضلية في فترة الإحماء قبل وقت قصير من هزيمة الأحد أمام مايوركا وسيغيب حارس المرمى البلجيكي عن الرحلة إلى المغرب.

وخرج كريم بنزيمة من المباراة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية أمام فالنسيا الخميس الماضي واستبعد اللاعب البالغ من العمر 35 عاما من المشاركة يوم الأربعاء.

مثل بنزيمة ، تم استبدال إيدر ميليتاو أيضًا في الشوط الأول ضد فالنسيا بسبب مشكلة في الفخذ ، ولن يسافر المدافع مع باقي الفريق إلى المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى