أهداف الاهلي وريال مدريد.. مشاهدة ملخص مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم كأس العالم للأندية بالمغرب

بث مباشر الأهلي وريال مدريد اليوم في كأس العالم يبدأ ريال مدريد سعيه لتحقيق المجد في كأس العالم للأندية عندما يلتقي مع فريق الأهلي المصري في مباراة نصف النهائي على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب يوم الأربعاء.

وسيواجه الفائز في هذه المسابقة الهلال في النهائي يوم السبت ، بينما سيحتاج الخاسرون إلى مباراة فاصلة ضد فلامينجو لتحديد من سيحتل المركز الثالث.

ويتنافس الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية للعام الثالث على التوالي بعد أن شق طريقه متجاوزاً أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز في الجولتين السابقتين.

تابع الشياطين الحمر انتصارهم المريح 3-0 في الجولة الأولى على أوكلاند بفوز ضئيل 1-0 على سياتل في الدور الثاني يوم السبت ، بفضل تسديدة مرتدة في الدقيقة 88 من البديل محمد مجدي .

مشاهدة مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم 2023

فريق مارسيل كولير ، الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق ست نقاط ، قد مدد الآن مسيرته الخالية من الهزائم عبر جميع المسابقات إلى 23 مباراة ، بما في ذلك الانتصارات في كل من آخر خمس مباريات.

يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة هذا العام ولم يخوض أي ناد آخر في تاريخ البطولة أكثر من (20) مباراة من الفريق المصري.

تم تكليف الشياطين الحمر الآن بالتغلب على العملاق الأوروبي ريال مدريد في محاولة للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى.

بث مباشر اهداف مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم 2023 كأس العالم للأندية بالمغرب

في حين أن الحفاظ على هدوء هجوم الريال الهائل قد يكون صعبًا يوم الأربعاء ، فإن الأهلي سيتخيل فرصه في عرض أداء دفاعي مرن آخر حيث حافظ على نظافة شباكه ثماني مرات في آخر 10 مباريات ، وتنازل عن شباكه مرة واحدة فقط في ثماني مباريات في عام 2023.

تعرض ريال مدريد لضربة قوية في سعيه للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني بعد خسارته 1-0 خارج أرضه أمام فريق وسط الترتيب مايوركا نهاية الأسبوع الماضي.

بعد أن وضع ناتشو فرنانديز الكرة في مرماه في الدقيقة 13 ، أتيحت الفرصة لماركو أسينسيو لاستعادة التكافؤ من ركلة جزاء عند مرور ساعة ، لكن تم رفض الجناح من قبل بريدراج راجكوفيتش وتمسك مايوركا بالمطالبة بثلاثة. نقاط.

وتراجع بطل الدوري الأسباني ، صاحب 35 مرة ، في ثلاث من مباريات الدوري الخمس الخمس منذ مطلع العام ويقف الآن خلف برشلونة المتصدر بثماني نقاط بعد 20 مباراة خاضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى