بث مباشر البايرن اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر بكرر أينتراخت الحيلة ضد جلادباخ في النهائي. متأخراً بنتيجة 3-2 من مباراة الذهاب ، فاز النسور في المباراة الثانية 1-0 أمام 59000 مشجع. تم تقديم فريد شواب في الدقيقة 77.

وبعد أربع دقائق حصل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا على الفائز الأبرز الذي شهد فوز أينتراخت بالكأس بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض. في غضون ذلك ، حصل بايرن على العزاء بفوزه بلقبه الخامس في الدوري الألماني.

29 مايو 1981: بايرن ميونيخ 7-2 أينتراخت فرانكفورت

ثلاث مباريات من نهاية موسم 1980/81 البوندسليجا ، فتح بايرن تقدمًا بنقطتين على هامبورغ في سباق اللقب. لكن في الجولة 32 ، واجهوا مباراة صعبة ضد أينتراخت صاحب المركز الخامس.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت بث مباشر يلا شوت

كان الفريقان قد تعادلا 0-0 في فرانكفورت في وقت سابق من الموسم ، ومع مرور 54 دقيقة كانت تلك هي النتيجة في الأولمبياد في ميونيخ أيضًا.

كان ذلك عندما سدد فولفجانج كراوس هدفه ليضع بايرن في المقدمة ، وبعد ذلك تم فتح البوابات بشكل جيد وحقيقي.

سجل كل من برايتنر وكارل هاينز رومينيجه – اللذان سيحتلان لقب هدافي الدوري ، للعام الثاني على التوالي ، 29 هدفاً – الشباك مرتين ليجعلا النتيجة 5-0 بعد 80 دقيقة.

وصل الزوار إلى اللوح من خلال روني بورشرز وبوم كون تشا ، لكن برايتنر أكمل هاتريك وكان لديتر هونيس الكلمة الأخيرة في الدقيقة الأخيرة. لم يتمكن هامبورغ من التعادل إلا على ملعب كارلسروهر في نفس اليوم ، واستمر بايرن في إحراز لقبين متتاليين.

بث مباشر بايرن ميونخ اليوم يلا شوت

كانت المباراة النهائية لكأس الاتحاد الألماني 2017/18 لحظة كبيرة بالنسبة لأينتراخت. بدون كأس منذ عام 1988 وهبط أربع مرات منذ عام 1996 ، كان النسور في حاجة ماسة لبعض الألقاب.

كلفهم خسارة مستواهم في أواخر الموسم إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى ، وأكد مدربهم نيكو كوفاتش أيضًا أنه سيغادر إلى بايرن في الموسم التالي.

وصل أينتراخت إلى النهائي للعام الثاني على التوالي ، بعد أن سجل أنتي ريبيتش هدفًا لكنه خسر 2-1 أمام بوروسيا دورتموند في 2016-2017.

سجل المهاجم الكرواتي ريبيتش الهدف مرة أخرى في المباراة النهائية هذه المرة ، حيث استغل تمريرة من كيفن برينس بواتينج ليمنح فريقه التقدم في الدقيقة 11. رد روبرت ليفاندوفسكي لصالح بايرن بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني ، لكن هذه المرة حظوظ الفريق الضعيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى