بث مباشر البرازيل اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة البرازيل والمغرب بث مباشر يلا شوت

ستواجه البرازيل ، بطلة العالم خمس مرات ، المغرب ، المتأهل لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022 ، في مباراة دولية ودية يوم الأحد على ملعب طنجة الكبير في طنجة ، المغرب.

لن يتراجع المغرب ، الذي بلغ نصف نهائي المونديال ، في مباراة ودية أمام البرازيل يوم السبت ، حيث يسعى لإلقاء بيان ضد بطل العالم خمس مرات في أول مباراة له على أرضه بعد مشواره الرائع في قطر 2022.

قال وليد الركراكي ، المدير الفني لفريقه ، إن فريقه يمكنه أن يكون أكثر جرأة مما كان عليه في كأس العالم حيث كان الدفاع القوي عاملاً أساسيًا لمساعدتهم على القضاء على إسبانيا والبرتغال الأكثر روعة في طريقهما إلى دور الأربعة.

بث مباشر مباراة البرازيل والمغرب اليوم يلا شوت

لن يتراجع المغرب ، الذي بلغ نصف نهائي كأس العالم ، في مباراة ودية ضد البرازيل يوم السبت ، حيث يهدف إلى تحقيق انتصار على بطل العالم خمس مرات في أول مباراة له على أرضه بعد مشواره الرائع في قطر 2022.
قال وليد الركراكي ، المدير الفني لفريقه ، إن فريقه يمكنه أن يكون أكثر جرأة مما كان عليه في كأس العالم حيث كان الدفاع القوي عاملاً أساسياً في مساعدتهم على القضاء على إسبانيا والبرتغال الأكثر فخامة في طريقهم إلى دور الأربعة.

وأبلغ ريجراكي مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة “ضد البرازيل لا يمكننا تغيير هويتنا ، والتظاهر بأننا شيء لسنا كذلك ، لكن يمكننا تحمل المزيد من المخاطر التي لا يمكننا تحملها في كأس العالم”.

مشاهدة مباراة البرازيل والمغرب اليوم بث مباشر يلا شوت

“أي خطأ في كأس العالم يمكن أن يكون مكلفا. إنها مباراة ودية يوم السبت وربما نكون أكثر جرأة ونحاول أشياء مختلفة لم نتمكن من القيام بها في مباراة في كأس العالم “.

بعد أن قاد المغرب ليصبح أول فريق عربي يصل إلى ربع النهائي وأول فريق أفريقي يصل إلى نصف النهائي ، قال الركراكي إنه يعول على الجماهير ليكونوا عاملا رئيسيا يوم السبت في ملعب ابن بطوطة.

وسيحضر المباراة 65 ألف مشجع لا يزالون يشعرون بالفخر بعد جولة في نهائيات كأس العالم أثارت دموع الفرح في جميع أنحاء إفريقيا والعالم العربي. قال Regragui “جمهورنا سيكون لاعبنا الثاني عشر”.

“سيكون من الرائع لفخرنا الوطني الفوز على البرازيل للمرة الأولى وسنخرج بابتسامة كبيرة على وجوهنا لمقابلة جماهيرنا المخلصين الذين كانوا رائعين للغاية خلال مسيرتنا في كأس العالم.”

ووافق كابتن المنتخب المغربي رومان سايس على ذلك لكنه ذهب إلى أبعد من ذلك بقوله إن اللاعبين يواجهون مباراة السبت وكأنها فوز لا بد منه. ستكون أكثر من مباراة رائعة ضد أحد أفضل الفرق في العالم. سيكون احتفالاً بإنجازاتنا لكن لا يوجد حزب بهزيمة.

“نريد الاحتفال مع جماهيرنا ولكي يكتمل هذا الاحتفال ، نحتاج إلى اللعب بشكل جيد والفوز بالمباراة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى