أهداف البرازيل اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة البرازيل وصربيا مباشر كأس العالم قطر 2022

نتيجة ماتس البرازيل ضد صربيا كوره لعبه اليوم يستهل منتخب البرازيل مشاركته فى النسخة الـ22 لبطولة كأس العالم فيفا قطر، عندما يصطدم بنظيره الصربى في مونديال قطر 2022

اهداف البرازيل اليوم تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية، على ملعب استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة.

ويُعد منتخب البرازيل من أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم 2022، وسط امتلاكه قائمة مُدججة بالنجوم، خاصة على الصعيد الهجومى، بقيادة نيمار دا سيلفا، وثنائى ريال مدريد فينسيوس جونيور ورودريجو جويس.

منتخب البرازيل اليوم مباشره سيأخذ حذره خشية تكرار مفاجأة السعودية بانتصارها التاريخى على جارتها الأرجنتين التى أيضًا دخلت البطولة كأحد أبرز المرشحين للظفر بكأس العالم المونديال.

مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم

تمثل هذه مباراة البرازيل القادمة ضد صربيا إنجازًا للمدرب تيتي. سيقود المدرب منذ يونيو 2016 المنتخب البرازيلي للكأس الثانية على التوالي.

على عكس كأس العالم روسيا 2018 FIFA ، عندما تولى منصبه في منتصف التصفيات ، كان المدرب قادرًا هذه المرة على خوض دورة كأس العالم بأكملها.

اللحظتين وقال إنه يشعر باستعداد أكبر لكأس العالم مما كان عليه قبل أربع سنوات.

“البرازيل لديها تقاليد قوية للغاية وهي مغرمة بكرة القدم. إنه شغف. وأنا على علم بذلك. أولاً لأنني أتمتع براحة تامة في تحديد البداية والوسط والنهاية. إنها فرصة أكبر للنجاح لأنني أؤمن بالعملية.

بث مباشر مباراة البرازيل وصربيا كأس العالم فيفا قطر

في المرة الأخرى كانت مرحلة رد فعل. تلقيت رسالة من أبيل (براغا) ، مدرب بطل العالم ، مثل أوتوري ، مثل العديد من المدربين الآخرين. لقد كان القدر سيحصل ، كنت هنا “، أوضح المدرب.

تذكرت مؤتمري الصحفي الأول. اليوم هو أصغر (العصبية). أقوم بكلماتي في تياجو. قد يكون التعلم نظريًا ، لكنه عملي. أنا أخف وزنا وأكثر في سلام. أنا أكثر Adenor “،

وأضاف في ست سنوات من العمل ، كان لدى تيتي أرقام إيجابية متقدماً على المنتخب الوطني. هناك 76 مباراة ، مع 58 فوزًا و 13 تعادلًا و 5 خسائر. بعد مونديال روسيا 2018 ، كان هناك 38 فوزًا ، 9 تعادلات و 3 هزائم في 50 مواجهة.

مباراة البرازيل القادمة ضد صربيا بث مباشر

كأس العالم في قطر جديد بالنسبة لـ16 من أصل 26 استدعى المدرب. بالنسبة للرياضيين الآخرين ، البطولة حقيقة معروفة. سيشارك تياجو سيلفا كابتن المباراة ضد صربيا في كأس العالم للمرة الرابعة ويقول إنه يمر بواحدة من أفضل اللحظات في مسيرته.

“اليوم أنا أكثر استعدادًا. في بعض الأحيان عليك أن تضرب وجهك بالحائط لتتعلم. لا فائدة من أن يشرح المعلم. عليك أن تخدش وجهك لتتعلم. قال اللاعب الذي أضاف لاحقًا “اليوم أنا أفضل استعدادًا لهذه اللحظة”.

واختتم قائلاً: “أنا أستمتع بأفضل نسخة ممكنة لدي ، أفضل ما لدي من تياجو سيلفا ، واحدة من أفضل لحظات مسيرتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى