هدف البرتغال اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة أوروجواي والبرتغال كأس العالم فيفا

تنطق مباراة البرتغال واوروجواي اليوم في كأس العالم 2022، وتسعة البرتغال إلى تحقيق الفوز على أوروجواي حيث لدي منتخب البرتغال اليوم فرصة لبدء مرحلة المجموعات لكأس العالم 2022 بانتصارات متتالية بعد فوزها على غانا 3-2 في مباراتها الافتتاحية.

على الرغم من عدم تمكن أي من الفريقين من افتتاح التسجيل في الشوط الأول ، إلا أن أهداف كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس ورافائيل لياو ضمنت فوزًا صعبًا، مع فوزهم ، سيتحول التركيز الآن إلى مباراة يوم الاثنين على استاد لوسيل الأيقوني حيث ستواجه البرتغال مع أوروجواي.

ربما لا تزال البرتغال تنتظر لقبها الأول في كأس العالم، لكنها طورت عادة كونها فريقًا صعبًا للفوز به في مرحلة المجموعات.

وعلى الرغم من أن أربع نقاط لم تكن كافية لتأمين مكان في الأدوار الإقصائية قبل ثماني سنوات ، فقد تقدموا إلى دور الستة عشر في 2010 و 2018.

مشاهدة مباراة البرتغال ضد أوروجواي اليوم مباشر

نجحت البرتغال في تحقيق الفوز في سبع مباريات وتعادل في خمس من آخر 13 مباراة لها في دور المجموعات ، في حين جاءت هزيمتها الوحيدة في تلك الفترة أمام ألمانيا في مونديال 2014 بالبرازيل.

في غضون ذلك ، حققوا انتصارات في مباراتهم الثانية في المونديال في خمس من آخر سبع مباريات لهم في البطولة ، بما في ذلك انتصار بسيط 1-0 على المغرب قبل أربع سنوات.

في حين أنه قد يكون بدون ناد بعد مقابلته المثيرة للجدل التي ختمت خروج مانشستر يونايتد ، وضع رونالدو هذه الدراما في جانب واحد ، حيث قاد خط فوز البرتغال 3-2 على غانا.

على الرغم من رفضه لفرصتين متتاليتين ، تمكن رونالدو من هز الشباك من ركلة جزاء في الشوط الثاني ، وفي هذه العملية ، دخل التاريخ ليصبح أول لاعب يسجل خمس مرات متتالية في نهائيات كأس العالم للرجال ، في حين أنه واصل أيضًا مبهره. سجل في دور المجموعات.

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم في كأس العالم يلا شوت

سجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ثمانية أهداف في المونديال ، وقد حدثت كل تلك الضربات في دور المجموعات ، بما في ذلك أربعة أهداف في مونديال 2018 حيث سجل ثلاثية في تعادل ساحر 3-3 مع إسبانيا.

على الرغم من أنه لا يزال بحاجة إلى هز الشباك في دور الـ16 ، إلا أنه سيسعى الآن للتسجيل في أول مباراتين في المجموعة ، تمامًا كما فعل في روسيا قبل أربع سنوات.

ورغم أن البرتغال خسرت بفارق ضئيل أمام كل من سويسرا وإسبانيا في آخر خمس مباريات ، إلا أنها تغلبت أيضًا على جمهورية التشيك ونيجيريا 4-0 في تلك الفترة ، بينما أتيحت لها فرصة تحقيق فوزها الثالث على التوالي يوم الإثنين.

كما حققوا عددًا من النتائج الإيجابية منذ خروجهم من بطولة أوروبا على يد بلجيكا في يونيو من العام الماضي.

البرتغال ضد أوروجواي كوره لعبه مباشر اليوم

منذ الخسارة 1-0 أمام فريق روبرتو مارتينيز في دور الـ16 ، فازوا في 12 من 17 مباراة سابقة ، وسجلوا هدفين على الأقل في كل تلك الانتصارات.

بالإضافة إلى إظهار جودتها في الثلث الأخير ، كانت البرتغال صامدة في الدفاع على الرغم من تلقي شباكها مرتين ضد غانا ، بعد أن حافظت على نظافة شباكها تسع مرات في آخر 15 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى