ملخص البرتغال المغرب مباشر.. مشاهدة أهداف مباراة البرتغال والمغرب يلا شوت كورة 365

مشاهدة مباراة البرتغال والمغرب الان حيث توجد أسباب تجعل المغرب واثقا من فوزه على البرتغال، إذ يتطلع المغرب لأن يصبح أول دولة إفريقية تصل إلى نصف نهائي المونديال عندما يواجه البرتغال في ربع النهائي على ملعب الثمامة يوم السبت.

كانت أسود الأطلس إحدى الحزم المفاجئة في بطولة هذا العام في قطر وتتنافس في دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها.

قبل مباراة المغرب اليوم تويتر وليد الركراكي ، الذي سيصبح أول مدرب أفريقي يتولى مسؤولية مباراة ربع النهائي في كأس العالم ، شهد فوز فريقه على إسبانيا 3-0 بركلات الترجيح في دور الـ16 يوم الثلاثاء ، وسيحاولون التراجع عن مباراة أخرى. مستاء عندما يلتقيان مع البرتغال.

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر اليوم يلا شوت

توجد 3 أسباب تجعل المغرب واثقًا من بلوغه نصف النهائي بفوزه على البرتغال، يحتفل المغرب بتسجيل هدف ضد بلجيكا في مونديال 27 نوفمبر 2022.

قبل مباراة البرتغال اليوم استقبل المغرب أقل عدد من الأهداف في مونديال 2022 إلى جانب تونس (واحد) ، ولم يسجل أي لاعب منافس ضدهم في بطولة هذا العام ، بهدف في مرماه لنايف أجورد ضد كندا في المرة الوحيدة التي استقبلوا فيها شباكهم .

وبالفعل قبل مباراة المغرب اليوم أقام أغورد وأشرف حكيمي ورومان سايس ونصير مزراوي شراكة دفاعية قوية عبر خط الدفاع الرباعي لحماية الحارس ياسين بونو الذي أنقذ ركلتي جزاء في الفوز بركلات الترجيح على إسبانيا ويستعد للمباراة الدولية الخمسين اليوم السبت.

بث مباشر مباراة المغرب اليوم يلا شوت في كأس العالم

وكان النجم الإنجليزي جود بيلينجهام هو الوحيد الذي فاز بعدد من التدخلات مثل حكيمي (11) حتى الآن في قطر ، في حين أن كاليدو كوليبالي السنغالي (30) هو اللاعب الوحيد الذي قدم تجاوزات أكثر من سايس (29).

في جميع المسابقات ، حافظ المغرب الآن على شباكه نظيفة في سبع مباريات دولية في آخر ثماني مباريات دولية ، منها ثلاث في أربع مباريات في مونديال 2022.

سيكون أسود الأطلس واثقًا من الحفاظ على هدوء البرتغال يوم السبت ، وسيؤدي ذلك إلى مساواة نيجيريا (سبع مرات) بأكثر شباك نظيفة بالنسبة لدولة أفريقية في تاريخ كأس العالم.

مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي في سبتمبر 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى