أهداف البرتغال اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة البرتغال ولوكسمبورج اليوم مباشر يلا شوت

تهدف البرتغال إلى تحقيق انتصارين من اثنين في تصفيات يورو 2024 عندما يسافرون إلى لوكسمبورغ يوم الأحد، في غضون ذلك ، حقق أصحاب الأرض تعادلًا محترمًا مع سلوفاكيا 0-0 في مباراتهم الافتتاحية في المجموعة السادسة.

في الواقع ، أظهرت لوكسمبورغ تحسنها المستمر في السنوات الأخيرة من خلال تمديد مسيرتها الخالية من الهزائم إلى ست مباريات في جميع المسابقات في ترنافا يوم الخميس.

أنتج أصحاب الأرض 18 تسديدة على مدار 90 دقيقة ، لكنهم تمكنوا فقط من اختبار حارس مرمى لوكسمبورغ أنتوني موريس في ثلاث مناسبات ، حيث وقف حارس Union SG بحزم وحافظ على شباكه نظيفة للمرة الثالثة في آخر أربع مباريات دولية.

نظرًا لأن المركز الثاني في المجموعة J يبدو مفتوحًا على مصراعيه – إذا أردنا أن نفترض أن البرتغال المرشحة من المرجح أن تهرب بأشياء – كان من الأهمية بمكان أن تتجنب لوكسمبورغ الهزيمة في مباراتها الأولى حيث يتطلعون إلى التأهل لبطولة كبرى للمباراة الأولى. الوقت في تاريخهم.

بث مباشر البرتغال اليوم يلا شوت

بعد فوزه بثلاث من ثماني مباريات في آخر حملة تصفيات كأس العالم لينهي بالتساوي في النقاط مع جمهورية أيرلندا صاحبة المركز الثالث ، سيؤمن لوك هولتز ولاعبيه بقوة أنه يمكنهم الضغط للحصول على المركز الثالث ، مع أمثال سلوفاكيا. وأيسلندا والبوسنة والهرسك لا تقدم أي عامل خوف بالنسبة لهم.

ومع ذلك ، فإن الادعاء بنتيجة إيجابية ضد البرتغال يوم الأحد سيكون بمثابة الاختبار النهائي لفريق The Red Lions ، خاصة بعد هزيمتهم في كلتا المباراتين في التصفيات المذكورة أعلاه لقطر.

فيديو اهداف البرتغال اليوم.. اهداف مباراة البرتغال اليوم.. هدف رونالدو مع البرتغال اليوم.. ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبورغ اليوم في تصفيات يورو 2023

بعد فوزها في أول مباراتين في نهائيات كأس العالم الأخيرة قبل أن تهزم سويسرا 6-1 في دور الـ16 لتصل إلى ربع النهائي للمرة الثالثة فقط في تاريخها ، بدت البرتغال قادرة على المضي قدمًا في قطر.

ومع ذلك ، فقد فاجأهم المغرب 1-0 في دور الثمانية حيث أثبت يوسف النصيري رأسية في الدقيقة 42 كافية لشمال إفريقيا لصنع التاريخ كأول دولة من تلك القارة تصل إلى نصف نهائي. أرقى بطولة دولية لكرة القدم.

مشاهدة مباراة البرتغال اليوم بث مباشر يلا شوت

ترك روبرتو مارتينيز منذ ذلك الحين منصبه الإداري في بلجيكا ليحل محل فرناندو سانتوس في تدريب البرتغال ، منهيا فترة حكم سانتوس التي استمرت ثماني سنوات في بلاده. بعد أن قادهم إلى أول انتصار كبير لهم على الإطلاق في بطولة يورو 2016 قبل الفوز في النسخة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية بعد ثلاث سنوات ، سيظل سانتوس شخصية أسطورية في وطنه على الرغم من معاناته من خيبات الأمل اللاحقة.

من المحتمل أن يكون مارتينيز قد تم تعيينه في محاولة لجلب كرة قدم أكثر جاذبية إلى فريق A Selecao ، حيث يُنظر إلى أسلوب سانتوس عمومًا على أنه متحفظ للغاية في بعض الأحيان.

يمثل لاعبو أمثال جواو فيليكس ورافائيل لياو حقبة جديدة من كرة القدم البرتغالية المثيرة ، على الرغم من أن كريستيانو رونالدو لا يزال يتشبث بمكانه في الهجوم على الرغم من انتقاله للسعودية في مباراة النادي. وسجل اللاعب البالغ من العمر 38 عاما هدفين ليقود البرتغال للفوز على ليختنشتاين 4-صفر في أول مباراة لمارتينيز في تدريب الفريق يوم الخميس.

سيكون مدرب إيفرتون السابق الآن يائسًا من وضع علامة من خلال تحقيق فوزين من اثنين ، لكنه سيدرك تمامًا أن الرحلة إلى لوكسمبورغ من المرجح أن توفر له ومجموعة لاعبيه الجديدة تحديًا أكثر صرامة ، حتى لو من المتوقع أن يسودوا بشكل مريح في النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى