البرتغال كوريا.. مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم FIFA قطر 2022™

بث مباشر كوريا الجنوبية ضد البرتغال اليوم المعجزة قد يصنعها المنتخب الكوري اليوم كما فعلتها اليابان في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث قال مدافع كوريا الجنوبية كيم يونغ- جوون إن فريقه سيتطلع إلى “صنع معجزة” في مباراتهما عن المجموعة الثامنة مع البرتغال يوم الجمعة.

وقبل مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال اليوم حيث حصد نمور آسيا نقطة واحدة فقط من مباراتيهم في مونديال 2022 ، مما جعلهم يحتلون المركز الثالث في القسم خلف البرتغال وغانا المتصدرين.

وتأهلت البرتغال بالفعل إلى دور الستة عشر من البطولة ، وستكون نقطة يوم الجمعة كافية لفريق فرناندو سانتوس لتصدر القسم.

ومع ذلك ، فإن كوريا الجنوبية بحاجة إلى الفوز لتحظى بفرصة التأهل إلى دور الستة عشر.

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال بث مباشر يلا شوت كورة 365

قال يونغ جوون إن فريقه سيحتاج إلى خطة لعب مثالية وسيتطلب أيضًا “القليل من الحظ” للتغلب على الدولة الأوروبية.

وأشار المدافع إلى كريستيانو رونالدو باعتباره الخطر الرئيسي لفريقه ، لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ظهر على أنه شك في مباراة الجمعة بعد غيابه عن جلسة التدريب يوم الأربعاء.

وقبل مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم مباشر قال يونج جوون للصحفيين “هو (رونالدو) لاعب من الطراز العالمي وهذه حقيقة معروفة ولديهم كل هؤلاء اللاعبين الموهوبين. لاحتوائهم سيتعين علينا اللعب كفريق واحد كوحدة واحدة.”

“لعبنا أول مباراتين لنا بشغف وسيتعين علينا إظهار هذا الشغف مرة أخرى غدًا. لكننا سنحتاج أيضًا إلى القليل من الحظ. إذا كان لدينا كل ذلك ، فيمكننا صنع معجزة.”

بث مباشر كوريا الجنوبية ضد البرتغال مباشر في كأس العالم 2022

في غضون ذلك ، قال مدرب كوريا الجنوبية باولو بينتو إن البرتغال ستظل قادرة على تشكيل فريق قوي حتى لو قرر سانتوس تغيير مجموعته للمشاركة في المسابقة.

وقال بينتو “هو (سانتوس) يمكنه اللعب بطرق مختلفة ، بتشكيلات مختلفة ، يمكنه إجراء ثلاثة أو أربعة تغييرات في فريقه ويبقون على نفس المستوى”.

“بالإضافة إلى ذلك ، فإن السياق مواتٍ لهم ، لأنهم مؤهلون بالفعل وسيضمن التعادل المركز الأول.”

لن يكون بينتو في منصبه أمام البرتغال بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها ضد غانا في المرة الأخيرة ، لكن اللاعب البالغ من العمر 53 عامًا قال إنه يثق تمامًا بمساعديه.

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم تويتر كأس العالم 2022

وأضاف “إنهم يتخذون معظم الخيارات ويقترحونها علي. لن تكون هذه مشكلة. هذه المرة سيكونون بمفردهم لكن ذلك لن يتغير كثيرا.”

تعادلت كوريا الجنوبية 0-0 مع أوروجواي في المباراة الافتتاحية للمسابقة يوم 24 نوفمبر قبل أن تخسر 3-2 أمام غانا في المرة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى