بث مباشر الريال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

يسافر ريال مدريد ، حامل لقب الدوري الأسباني ، إلى أوساسونا حيث يتطلعون للبقاء على قيد الحياة في سباق اللقب، حيث يلعب ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني يوم السبت.

سيدخل لوس بلانكوس المسابقة بحثًا عن ثلاث نقاط مهمة للحفاظ على آماله في اللقب، في حين أن الفريق المضيف سوف يتطلع إلى خلق شعور بالضيق لأنهم يتطلعون للضغط من أجل إنهاء أفضل 6 لاعبين.

يأمل أوساسونا العودة إلى طرق الانتصارات عندما يستضيف عملاق أوروبا ريال مدريد. لم يتمكنوا من تحقيق النتائج المرجوة في الآونة الأخيرة. لقد كان وقتًا عصيبًا للفريق. يتجه النادي الذي يتخذ من بامبلونا مقراً له إلى هذه المواجهة بعد تعادله 0-0 مع ريال بلد الوليد.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم مباشرة

لقد كانت نزهة سيئة للنادي في المرة الأخيرة حيث فشلوا في حصد جميع النقاط الثلاث للمرة الثالثة في آخر خمس مباريات. لقد تعادلوا ثلاث مرات وفازوا بواحدة وخسروا مباراة واحدة في آخر خمس مباريات بالدوري. لقد كان وقتًا عصيبًا للنادي وينتظرهم تحدٍ أكثر صرامة في ريال مدريد.

بقدر ما يتعلق الأمر بريال مدريد ، فإنهم يتجهون إلى هذه المواجهة على خلفية فوز إكلينيكي 4-0 على إلتشي. لقد فازوا مؤخرًا بكأس العالم للأندية وتمكنوا من العودة إلى طرق الفوز في الدوري.

يحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في الدوري برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة. هم 8 نقاط خلف برشلونة المتصدر. لا يستطيع رجال كارلو أنشيلوتي تحمل أي خطأ ، وعليهم التأكد من عودتهم بكل النقاط الثلاث.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

في آخر خمس مباريات ، فاز لوس بلانكوس بثلاثة ، وتعادل واحد ، وخسر واحدًا. لم يكن هذا الركض رائعًا للنادي الذي يتخذ من مدريد مقراً له ، لكن من المتوقع أن يحققوا النجاح عندما يسافرون إلى أوساسونا.

في لقاء سابق بين الناديين ، تمكن أوساسونا من تأجيل ريال مدريد إلى التعادل 1-1 في برنابيو. سيكونون واثقين من التوجه إلى هذه المباراة وسيتطلعون إلى تحقيق شيء مماثل عندما يستضيفون مدريد هذه المرة.

ومع ذلك ، سيكون لديهم دفعة مع عودة عبد الزلزولي بعد أن قضى فترة الإيقاف. من المتوقع أن يبدأ لاعب برشلونة المعار ضد لوس بلانكوس، سيدفع أيضًا للحصول على مكان في الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى