بث مباشر الريال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يستقبل ريال مدريد بطل أوروبا والعالم إلتشي في سانتياغو برنابيو اليوم الأربعاء، ويبدو أن ثقة ريال مدريد قد استعادت بعد كأس العالم للأندية ، بينما سيتشوق إلتشي المتعثر لتحقيق مفاجأة بثلاث نقاط على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

أكد ريال مدريد يوم السبت نفسه بطلاً للعالم للمرة الخامسة في تاريخ النادي. بعد فوزه على الأهلي في نصف النهائي ، التقى البلانكوس مع الهلال في النهائي وفازوا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة. منح كريم بنزيمة جولازو وثلاثيات من فييني وفيد فالفيردي الفوز لريال مدريد.

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، كان انتصار هذه البطولة حاسمًا للحالة الذهنية للفريق ، حيث قدم استراحة من موقف فييني البغيض الذي يحدث أسبوعًا بعد أسبوع وجميع المعاناة الأخيرة في الليغا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة

اللاعبون الذين كان أداؤهم ضعيفًا مثل فالفيردي ومودريتش وتشواميني وجدوا جميعًا نوعًا ما من المستوى ، وبشكل جماعي ، يبدو الفريق أكثر حدة.

كما أنه دائمًا ما يكون بمثابة دفعة لإضافة كأس آخر إلى الخزانة ، خاصةً مع كونه القطعة رقم 100 من الفضيات للنادي. ومع ذلك ، لن يشعروا بأهمية كبيرة إذا فشلوا في التغلب على إلتشي وإعادة ممارسة بعض الضغط على برشلونة.

في آخر مباراة لهم ، حقق إلتشي فوزه الأول في موسم 2022/23 في الليغا. لقد تغلبوا على فياريال 3-1 وكان اللاعبون والمشجعون والجهاز الفني مبتهجين بهذا الإنجاز. على الرغم من أنهم ما زالوا يسربون الفرص.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم بث مباشر

لم يخسر ريال مدريد في آخر 23 مباراة خاضها على أرضه أمام إلتشي.

إلتشي لم يفز بأي مباراة ضد ريال مدريد منذ مارس / آذار 1978. لكن الشيء الإيجابي هو أنهم تمكنوا من التعادل مرتين في آخر ثلاث لقاءات.

فشل رجال كارلو أنشيلوتي في التسجيل في اثنتين من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني. وهذا يعادل عدد المرات التي فشلوا فيها في التسجيل في 26 مباراة سابقة لهم في الدوري الإسباني.

إلتشي هو صاحب أدنى عدد من الهدافين في الدوري. لقد سجلوا 15 هدفًا فقط في الموسم الجاري.

يمتلك رجال بابلو ماشين أسوأ سجل دفاعي في الدوري ، بعد أن استقبلوا 40 هدفًا حتى الآن.

وعاد كريم بنزيمة إلى الملاعب مع ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية وحقق على الفور هدفاً. الفرنسي جاهز لبدء المباراة ضد إلتشي وسيكون حريصًا على مواصلة مسيرته الجيدة في الدوري الإسباني.

وأحرز المهاجم المخضرم 14 هدفا في 22 مباراة حتى الآن هذا الموسم. لديه تسعة أهداف في الدوري الأسباني وخمسة خلف روبرت ليفاندوفسكي. سيكون بنزيمة حريصًا على مساعدة فريقه على العودة إلى الدوري الإسباني وتقليص الفجوة في سباق الحذاء الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى