بث مباشر الريال اليوم مباشرة.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بث مباشر يوتيوب لايف

يغيب ريال مدريد عن خدمات خمسة لاعبين في مباراة الدوري الإسباني مساء الأحد مع ريال سوسيداد .

لا يزال لوكاس فاسكويز غائبًا لفترة طويلة بسبب إصابة في الكاحل ، بينما عانى ديفيد ألابا من انتكاسة في تعافيه من مشكلة في ربلة الساق ، حيث من المقرر أن يغيب قلب الدفاع مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع.

كما سيغيب أوريلين تشواميني وداني كارفاخال بسبب إصابات في ربلة الساق والعضلات على التوالي ، على الرغم من أن الثنائي سيعود ضد فالنسيا في 2 فبراير.

في غضون ذلك ، عانى ريال مدريد من قضيتين جديدتين أمام أتلتيكو مدريد في كأس الملك يوم الخميس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بث مباشر

تم استبدال رودريجو في وقت متأخر بعد أن اشتكى من ألم في أخيله ، بينما أجبر فيرلاند ميندي على الخروج في الفترة الأولى بسبب مشكلة في الفخذ.

ميندي خارج التشكيلة في هذه المباراة ، لكن رودريجو تم ضمه ، في حين أن هناك أيضًا عودة لإيدن هازارد بعد إصابة في الكاحل مؤخرًا.

يمكن أن يبدأ إدواردو كامافينجا كظهير أيسر ضد ريال سوسيداد ، مع اصطفاف ناتشو على الجانب الآخر من الدفاع.

يمكن لداني سيبايوس ، الذي تألق مؤخرًا ، أن يدخل وسط الملعب لينضم إلى توني كروس ولوكا مودريتش .

على الرغم من تمريرة رودريجو لائقة ، يجب أن يستمر فيديريكو فالفيردي إلى جانب كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور في الثلث الأخير من الملعب.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم مباشرة

التشكيلة المحتملة لريال مدريد : كورتوا ؛ ناتشو ، ميليتاو ، روديجر ، كامافينجا ؛ كروس ، سيبايوس ، مودريتش ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس

تعرض فيرلاند ميندي لمشكلة في الفخذ خلال الشوط الأول من المواجهة مع أتلتيكو ، مما أدى إلى استبداله ، ويواجه الفرنسي الآن تعويذة على الهامش.

وأعلن ريال مدريد عن تشكيلته الأساسية للمباراة المقبلة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

التشكيلة الأساسية لريال مدريد: كورتوا ، ناتشو ، ميليتاو ، روديجر ، كامافينجا ، كروس ، فالفيردي ، سيبايوس ، رودريجو ، فينيسيوس ، بنزيمة.

انطلاق ريال سوسيداد الحادي عشر (TBC): ريميرو ، إلوستوندو ، زوبيلديا ، نورماند ، ريكو ، مينديز ، زوبيميندي ، مارين ، كوبو ، أويارزابال ، سيرلوث.

يجب أن يلعب ريال مدريد بمستوى عالٍ إذا أراد الفوز على ريال سوسيداد ، الذي كان استثنائيًا في الأسابيع القليلة الماضية. وسيفوز بالسباق على لقب الدوري الإسباني 2022-2023 كل من يدير أسبوع العمل في كل أسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى