بث مباشر الريال اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر Real Madrid vs Real Valladolid LIVE

Real Madrid vs Real Valladolid LIVE سيعود بطل الدوري الإسباني ريال مدريد إلى الملاعب بعد كأس العالم لكرة القدم يوم السبت (30 ديسمبر) لمواجهة ريال بلد الوليد في مباراة الدوري.

وقبل مباراة ريال مدريد اليوم تويتر حيث يحتل لوس بلانكوس المركز الثاني في جدول النقاط مع تقدم برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني بفارق نقطتين.

RMA فاز ريال مدريد بواحد وخسر مرة وتعادل في آخر 3 مباريات وسيتطلع إلى العودة إلى طرق المكاسب في مواجهتهم ضد بلد الوليد.

الفائز بجائزة الكرة الذهبية كريم بنزيمة يبدو لائقًا ومتعطشًا للمواجهة لإبراز ما فاتته فرنسا في نهائي كأس العالم بعد نهايته الحزينة مع المنتخب الوطني والمدرب ديدييه ديشان.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم كورة لايف

ومع ذلك ، مع عودة اللاعبين من قطر ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان كارلو أنشيلوتي سيشارك مع الفريق الذي لديه أم أنه سيريح لاعبين مثل لوكا مودريتش وتشواميني وكامافينجا.

موعد مباراة الدوري الاسباني ريال مدريد وريال بلد الوليد

ستُلعب مباراة الدوري الإسباني بين ريال مدريد وريال بلد الوليد يوم الأحد (31 ديسمبر) من الساعة 2:00 صباحًا (IST)

عاد تشواميني وكامافينجا ومودريتش للانضمام إلى الفريق في التدريبات يوم الخميس ، لكن من المرجح أن يبقيهم أنشيلوتي على مقاعد البدلاء لهذه المرة ، لأن جلسة تدريبية واحدة ربما لا تكون كافية لهم ليكونوا مستعدين.

ومع ذلك ، ستنشر مدريد بالتأكيد فريقًا عالي الجودة قادرًا على رعاية الأعمال وكسب النقاط الثلاث في هذه المباراة الأولى.

ملعب مباراة الدوري الاسباني ريال مدريد وريال بلد الوليد

ستلعب مباراة الدوري الإسباني ريال مدريد وريال بلد الوليد في سانتياغو برناباو ، إسبانيا.

مشاهدة مباراة الدوري الاسباني ريال مدريد وريال بلد الوليد، حيث يتم بث مباراة الدوري الاسباني ريال مدريد وريال بلد الوليد على الهواء مباشرة على قناة Sports18 التلفزيونية الإنجليزية.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بلد الوليد في الدوري الإسباني

سيتم بث مباراة ريال مدريد ضد ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني مباشرة، حيث تلعب ريال بلد الوليد المتوقع الحادي عشر: Masip؛ فريسندا ، فرنانديز ، جيه سانشيز ، اسكوديرو ؛ بيريز ، أغوادو ؛ أنا سانشيز ، بلانو ، ميسا ؛ وايزمان

توقع ريال مدريد الحادي عشر: كورتوا. كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ فالفيردي وتشواميني وكروس ؛ رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى