بث مباشر الريال اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم يلا شوت كورة لايف

بث مباشر ريال مدريد واتلتيك بلباو مباشر يسعى ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يواجه أتليتيك بلباو اليوم الأحد.

ويحتل فريق كارلو انشيلوتي حاليا المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر فيما يحتل أتليتيك المركز الثامن وهنا تختتم سبورتس مول أخبار الفريق للفريقين.

ابتداء من عام 2012 لعب فريق أتلتيك بلباو وفريق ريال مدريد 20 مباراة من بينها 3 انتصارات لأتلتيك بيلباو ، 6 لعبوا بالتعادل.

تعارض الفرق بعضها البعض في بطولات مثل كأس الملك وكأس السوبر والليغا وهي في المراكز التالية من التصنيف.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم مباشرة

لاليجا أتليتيك بلباو – 55 نقطة ، 14 انتصارا ، 13 مباراة ، 11 هزيمة. إجمالي عدد الأهداف 43 هدفًا مع 36 هدفًا ضائعًا.
ريال مدريد – 86 نقطة ، 26 انتصاراً ، 8 مواجهات ، 4 هزائم. مجموع الأهداف المسجلة – 80 هدفا مع 31 هدفا ضائعة.

وخسر ريال مدريد 1-2 أمام فياريال في الجولة الماضية بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة. في اليوم السابق ، كان قريبًا من هزيمة ثانية أمام ييلووز ، لكن في كأس الملك.

كان ريال مدريد يخسر في الشوط الأول بفارق هدفين ، لكن في الشوط الثاني قلب المباراة – 3: 2. وقبل ذلك ، غاب الفريق عن الفوز باللقب الأول هذا الموسم ، بعد أن خسر أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني – 1: 3 ، وهو أمر مهم للتنبؤات لريال مدريد في اللقاء المقبل.
الفريق
خلال آخر 31 لقاء مع أتلتيك بلباو الذي لعب على أرضه ، فاز أتليتيك بلباو 9 مرات ، وتعادل 7 بينما فاز ريال مدريد 15 مرة. فارق الأهداف هو 50-30 لصالح ريال مدريد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم بث مباشر

خلال آخر 63 مباراة ، فاز أتليتيك بلباو بـ13 مرة ، وتعادل 10 مرات بينما فاز ريال مدريد 40 مرة. فارق الأهداف 132-55 لصالح ريال مدريد.

المشجعون متحمسون بالفعل للمباراة القادمة في ملعب سان ماميس حيث سيلعب أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد في 22.01.2023.

كان ذلك في ملعب سان ماميس في بلباو عندما التقى الفريقان في الماضي. جرت المباراة منذ حوالي عام ، بتاريخ 03.02.2022. لقد كان موعدًا سيتذكره المشجعون.

لأن أتليتيك بلباو فاز بالمباراة في ذلك الوقت ، وسجل هدفًا واحدًا ، يمارس المشجعون ضغطًا هائلاً على ريال مدريد في هذه المباراة. لم يسجل ريال مدريد أي أهداف في ذلك الوقت.

في المباريات الثلاث الأخيرة للفريقين المتواجهين ، سجل ريال مدريد ما مجموعه 4 أهداف بينما سجل أتلتيك بلباو 2 فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى