بث مباشر الريال اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يتطلع ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني إلى العودة إلى طرق الانتصارات عندما يرحب بفالنسيا بدون مدرب في سانتياغو برنابيو مساء الخميس.

يعتبر لوس بلانكوس واحدًا من فريقين إسبانيين في الدرجة الأولى لم يخسروا بعد على أرضهم حتى الآن هذا الموسم ، بينما فاز لوس تشي بواحدة فقط من ثماني مباريات خارج أرضه هذا الموسم.

تعرض ريال مدريد لضربة قوية في سعيه للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني بعد خسارة النقاط في أربع من آخر سبع مباريات في الدوري.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشرة

الهزيمة 2-1 خارج أرضه أمام فياريال في أول مباراة بالدوري عام 2023 أعقبها فوز روتيني 2-0 على أتلتيك بيلباو ، لكن لوس بلانكوس اضطر بعد ذلك إلى تسوية التعادل السلبي على أرضه أمام ريال سوسيداد نهاية الأسبوع الماضي.

ويبقى فريق كارلو انشيلوتي متأخرا بفارق خمس نقاط عن برشلونة متصدر الدوري لكنهم قد يجدون أنفسهم متأخرين بفارق ثماني نقاط حتى قبل أن يركلوا الكرة يوم الخميس إذا فاز العملاق الكتالوني على ريال بيتيس يوم الأربعاء.

لا يستطيع ريال مدريد تحمل خسارة أي نقاط أخرى خلال النصف الثاني من الموسم ، لكن أنشيلوتي ورفاقه سيكونون واثقين من الانتعاش بالفوز على فريق فالنسيا المتعثر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت

فاز لوس بلانكوس بالفعل على لوس تشي هذا الشهر ، وإن كان ذلك بركلات الترجيح بانتصاره 4-3 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بعد تعادله 1-1 في 120 دقيقة.

فاز بطل الدوري الأسباني 35 مرة في 11 وتعادل في خمسة من آخر 16 لقاء مع فالنسيا في البرنابيو ، وخسر آخر مرة أمامهم على أرضه في مارس 2008 – وهي المباراة التي شهدت تسجيل ديفيد فيا هدفين في 3. 2 فوز للوس تشي.

بعد سبعة أشهر فقط من توليه المسؤولية في ميستايا ، أكد فالنسيا يوم الاثنين أن المدرب الرئيسي جينارو جاتوزو قد رحل عن النادي بالتراضي.

غادر اللاعب البالغ من العمر 45 عامًا النادي بعد 22 مباراة فقط ، أي أقل من نصف ما كان عليه سلفه خوسيه بوردالاس وأقل بستة من جاري نيفيل خلال الفترة القصيرة التي قضاها في 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى