بث مباشر الريال اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت

عادت نسخة 2022-23 من الدوري الأسباني إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات نهاية هذا الأسبوع ، حيث يواجه فياريال فريق ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي في مواجهة مهمة على ملعب سانتياغو برنابيو يوم السبت.

يحتل فياريال حاليًا المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني وقد عانى من عدم الاتساق على مدار حملته. وتغلب الفريق الضيف على ريال سوسيداد بفارق 2-0 الأسبوع الماضي وسيحتاج إلى العمل الجاد لتحقيق نتيجة مماثلة في هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الدوري في الوقت الحالي ، وقد كان رائعًا إلى حد ما هذا الموسم. حقق لوس بلانكوس فوزًا مذهلاً 4-0 على برشلونة في كأس الملك هذا الأسبوع وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال مباشرة

حقق ريال مدريد سجلًا مثيرًا للإعجاب مؤخرًا ضد فياريال وفاز في 23 من آخر 44 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل انتصارات فياريال الخمسة.

فاز فياريال بواحدة فقط من آخر 22 مباراة خاضها خارج أرضه ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني ، وجاء فوزه السابق بهامش ضئيل 1-0 في 2018.

مع انتهاء لقاء الدوري السابق بين الفريقين في يناير من هذا العام بالفوز 2-1 على أرضه لصالح فياريال ، أتيحت الفرصة لفريق Yellow Submarines للفوز بمباريات متتالية في الدوري ضد ريال مدريد لأول مرة في 23 حملة في الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر

خسر ريال مدريد مرة واحدة فقط من آخر 42 مباراة خاضها على أرضه في الدوري الإسباني ، وكانت هزيمته السابقة بفارق 4-0 أمام برشلونة في مارس من العام الماضي.

كان ريال مدريد في حالة رائعة في الأسابيع الأخيرة ولم يكن من الممكن إيقافه في الشوط الثاني ضد برشلونة. كان كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور في حالة ممتازة خلال الشهر الماضي وسيتطلعون إلى ترك بصمتهم في نهاية هذا الأسبوع.

يمتلك فياريال فريقًا رائعًا تحت تصرفه وقادر على إحداث مفاجأة في يومه. ومع ذلك ، فإن ريال مدريد في حالة أفضل في الوقت الحالي ، ومن المفترض أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

التوقعات: ريال مدريد 2-1 فياريال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى