الريال اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وسلتيك دوري ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد اليوم

ريال مدريد اليوم.. العملاق الإسباني صانع المتعة الكروية على يترقبه المشجعون في كل مكان في العالم واليوم الأربعاء يبحثون عن مشاهدة مباراة ريال مدريد وسلتيك يلا شوف في مباريات دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد اليوم تقام في ختام منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا حيث تلعب مباراة ريال مدريد وسلتيك مباشر اليوم الأربعاء في الجولة الأخيرة من مباريات دوري الأبطال. ريال مدريد مباشر تويتر

مباراة الريال مباشرة.. يستضيف ريال مدريد سلتيك اليوم على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال ويسعى الفريق الملكي إلى تحقيق الانتصار في مباراة ريال مدريد ضد سيلتيك مباشر كورة لايف بدون تقطيع مباريات الأسطورة يلا شوت.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم تعليق عربي

مباشر لمباراة ريال مدريد ..قبل مباراة ريال مدريد اليوم مباشر نجح الملكي في التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا حيث تعد مباراة الريال وسيلتيك اليوم مجرد تحصيل حاصل لباقي مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد تويتر .. لكن فريق ريال مدريد يسعى إلى تحقيق الانتصار المعنوي ضد فريق سيلتك الذي ودع البطولة مبكرا بعدما حل في المركز الأخير في ترتيب مجموعة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا عقب فشله في المباريات السابقة حيث جمع نقطتين فقط من إجمالي 5 مباريات خاضها الفريق احتل بها المركز الأخير.

ومن المقرر أن يرتدي فريق ريال مدريد الزي الأبيض في مباراة الريال اليوم وحارس المرمى سيرتدي اللون الأحمر، ويغادر الفريق ريال مدريد سيتي في الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، وأمام فريق سيلتيك سيرتدي الزي الأسود وحارس المرمى سيرتدي اللون الأصفر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

وإذا تمكن فريق ريال مدريد من الفوز في مباراة الريال اليوم ضد سيلتيك فإن سوف يتصدر المجموعة، ويكون هؤلاء الأندية هم المنافسون المحتملون في دور الـ16 : “ليفربول وكلوب بروج وانتر ميلان وإيتراخت فرانكفورت وبروسيا دورتموند وتشيلسي أو ميلان وباريس سان جيرمان أو بنفيكا”.

واستقر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد على تشكيل ريال مدريد ضد سيلتيك اليوم حيث من المتوقع وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية أن يبدأ ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكون:

في مركز حراسة المرمى يبدأ الريال بالحارس تيبو كورتوا، وأمامه في خط الدفاع كل من داني كارفاخال – إيدير ميليتانو – دافيد ألابا – فيرلاند ميندي، ويوجد في خط الوسط: لوكا مودريتش – توني كروس – إدوارد كامافينجا.

ويقود هجوم ريال مدريد في مباراة اليوم كل من: فيديريكو فالفيردي – رودريجو جوس – فينيسوس جونيور

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى