بث مباشر الريال وتشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراى تشيلسي وريال مدريد بث مباشر الآن

كان من المتوقع أن تحدث المعمودية الإدارية الثانية للنار لفرانك لامبارد في برنابيو بدلاً من مولينو ، لكن لم يكن هناك أي مدرب جديد لفريق تشيلسي بلا أسنان يوم السبت ، حيث أفسد ولفرهامبتون واندرارز عودة اللاعب الإنجليزي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز .

جاء ماتيوس نونيس بهدف كان سيفخر لامبارد بتسجيله بنفسه – حيث سدد نصف كرة مذهلة عبر المرمى في الفوز 1-0 لفريق يولن لوبيتيجي – مما زاد من تأثير آمال تشيلسي في الصعود مرة أخرى. المراكز السبعة الأولى ناهيك عن إشعال تهمة خيالية في دوري أبطال أوروبا.

قبل أسابيع قليلة فقط من إقالته الحتمية ، نظم جراهام بوتر أحد أفضل عروض تشيلسي في حقبة قصيرة العمر ضد فريق دورتموند الذي خسر كريم أديمي ، والذي تعرض للهزيمة بجدارة 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج في إياب دور الستة عشر. التعادل بعد الحصول على ميزة ضيقة في مباراة الذهاب في ألمانيا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بث مباشر

يمثل موسم 2022-23 المرة الثالثة على التوالي التي يصل فيها تشيلسي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ولم يخسر البلوز أمام حامل اللقب منذ أن تعرض للسيف من قبل بورتو في 2004-05 – فاز مرتين و تعادل أربعة في أطول خط لم يهزم فيه حاملو الكأس الأوروبية.

تلقى المشجعون مباراة ربع نهائي رائعة بين ريال مدريد وتشيلسي العام الماضي ، حيث كان الفوز 3-2 على برنابيو عبثًا للبلوز حيث تقدم ريال 5-3 في مجموع المباراتين لينهي دفاع فريق غرب لندن عن لقبه. بعد 365 يومًا بالضبط من الانتصار في العاصمة الإسبانية ، سيبدأ لامبارد وزملاؤه مهمة انتقام مماثلة.

الفريق الطبي لريال مدريد يعتني فقط بلاعب مصاب هو فيرلاند ميندي ، الذي لا يزال يتعافى من إصابة في ربلة الساق تعرض لها في التدريبات الشهر الماضي ، ومن المفترض أن يكون المضيف الوحيد الغائب عن هذه المسابقة.

بث مباشر مباراة الريال وتشيلسي في دوري الأبطال

لم يخجل أنشيلوتي من إراحة العديد من الأسماء الكبيرة للهزيمة أمام فياريال ، وينبغي أن يكون جميع اللاعبين أمثال لوكا مودريتش وتوني كروس وإيدر ميليتاو وإدواردو كامافينجا – الذي لعب 90 كاملة في كلتا الساقين أمام ليفربول – في صف الاستدعاءات. لتشكيلة البداية.

يمكن قول الشيء نفسه عن فيديريكو فالفيردي ، الذي يُزعم أنه وجه لكمات أليكس باينا لاعب فياريال بعد المباراة بسبب تعليق شخصي أدلى به اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بشأن طفله الذي لم يولد بعد ، وهو ما نفاه باينا بشدة.

أكد فياريال أن باينا قدم شكوى إلى الشرطة ، لكن في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يوجد ما يشير إلى أن فالفيردي لن يكون متاحًا لمباراة الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى