بث مباشر الزمالك الآن.. مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم بث مباشر كورة بلس يوتيوب

يترقب الكثيرون رابط مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم بث مباشر كورة بلس حيث خاص فريق فيوتشر 5 مباريات دون خسارة إذ لعبت خمس مباريات دون هزيمة تضع فيوتشر إف سي والمركز الأفضل قبل مباراة الدوري المصري الممتاز ضد الزمالك بتعادلين وخسر ثلاث مباريات في العديد من المباريات.

وقبل مباراة الزمالك اليوم يلا شوت يحتل حامل لقب الدوري المصري الممتاز الآن المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 26 نقطة بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر.

ويحتل فريق Future FC المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منافسه Pyramids FC حيث يتنافس الفريقان على حجز مكان في دوري أبطال CAF المرموق الموسم المقبل.

بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم كورة بلس

هل يستطيع الزمالك الاستفادة من الدعم المنزلي ليحصل على نقطة على الأقل؟ توقعات مباراة الزمالك وفيوتشر.

ويحتل الزمالك المركز الخامس قبل هذه المباراة أمام فريق Future FC صاحب المركز الثاني. لذلك ، على الرغم من الأداء السيئ الذي حرم الزمالك من الفوز في آخر خمس مباريات ، فإن الفوز قد يكسب أصحاب الأرض مكانًا في المراكز الأربعة الأولى.

الزمالك لديه مدرب جديد ، أسامة نبيه ، والذي سبق له أن أدار الفريق الذي حقق الفوز في المباراتين فقط تحت إشرافه. يحظى أصحاب الأرض بفرصة أن يكونوا في المركز الرابع بعد هذه المباراة وليس هناك مكان أفضل من المنزل لتحقيقه.

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

نتوقع على الأقل هدفًا من الزمالك في هذه المواجهة. على الجانب الآخر ، فإن Future أو Coca-Cola FC في حالة جيدة وتتطلع إلى تضييق الفجوة إلى القمة. يجب على الزوار أن يسجلوا بالتساوي في هذا الاشتباك.

من المتوقع أن تكون هذه مبارزة صعبة بالنظر إلى أن كلا الفريقين من بين الخمسة الأوائل. الزمالك خسر مرة واحدة فقط في 7 مباريات على أرضه حتى الآن بينما لم يخسر فيوتشر إف سي في 7 رحلات.

لا نعتقد أن الزمالك على وشك أن يخسر مرة ثانية على أرضه هذا الموسم ، لذا مع توقع مبارزة صعبة ، راهن على المباراة لتنتهي بأقل من 3 أهداف.

جدير بالذكر أن أصحاب الأرض لديهم 17 هدفًا وقد تسربوا 7 أهداف في 7 مباريات على أرضهم. من ناحية أخرى ، سجل Future FC 17 نقطة و 7 في 7 رحلات. إن أوجه التشابه في الأهداف المسجلة والمتلقاة على التوالي تعني أن هذه المباراة لن تكون فوزًا سهلاً لأي من الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى