أهداف الزمالك والمصري في الدوري 1-12-2022 اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري yalla shoot zamalek

Kooralive yalla shoot مشاهدة الزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت اليوم حيث تنطلق مباراة الزمالك والمصري اليوم في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز وذلك في راحة من مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الزمالك اليوم حددته رابطة الأندية المصرية المحترفة عندما وضعت جدول مباريات الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق الموسم الجديد من البطولة المحلية الأهم وبعد إطلاق المسمى الجديد وهو دوري رابطة الأندية المصرية.

وعاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك إلى قيادة الفارس الأبيض من جديد في مباريات الدوري المصري اليوم حيث يمكن مشاهدة مباراة الزمالك والمصري اليوم بث مباشر يلا شوت كورة 365 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري اليوم بث مباشر يلا شوت

البرتغالي جوسفالدو فيريرا أعلن عن تشكيل الزمالك الذي يخوض مباراة المصري اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مصر، الذي يتزامن مع تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري اليوم هي شبكة قناة أون تايم سبورت التي تعد الناقل الحصري للمباريات المحلية ومنها مباراة الزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت على الهواء مباشرة.

بث مباشر مباراة الزمالك والمصري اليوم يلا شوت كورة لايف يلا كورة بث دون تقطيع

وجاء تشكيل الزمالك في مباراة المصري اليوم التي تقام في مدينة برج العرب كالتالي في حراسة المرمى: محمد صبحي.

وفي خط الدفاع يوجد كل من: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة.

ويقود خط الوسط كل من: عمر جابر – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”

في خط الهجوم يوجد: مصطفى شلبي

تشكيل الزمالك ضد المصري اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

وأما على مقاعد البدلاء فيوحد كل من، محمد عواد ومحمد طارق و حاتم سكر ومحمد خضري ومحمد حسام “بيسو” وسيف جعفر ويوسف أوباما ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

بث مباشر المانيا وكوستاريكا الان.. مشاهدة مباراة كوستاريكا والمانيا بث مباشر يلا شوت مونديال كأس العالم 2022

فيما يغيب عن الزمالك كل من التونسي سيف الدين الجزيري الذي يتواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم، ومحمود حمدي ” الونش” للإصابة.

yalla shoot بث مباشر اسبانيا واليابان.. مشاهدة مباراة اسبانيا واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت مونديال قطر

كما يغيب كل من محمود عبد الرازق” شيكابالا” وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وسامسون أكينولا ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وإبراهيما نداي لعدم الجاهزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى