بث مباشر الزمالك الداخلية اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري كورة 365

يلتقي الزمالك والداخلية يوم الخميس 5 يناير 2022 حيث يواجه الزمالك الداخلية اليوم بث مباشر يلا شوت لايف يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن رابط كورة بلس مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم بث مباشر.

الزمالك خسر آخر مرة وسيسعى للتغلب على تلك الانتكاسة في سعيه إلى الصدارة. المضيفون على بعد 3 نقاط فقط خجولين من أن يصبحوا الأفضل في الجدول.

من ناحية أخرى ، خسر الداخلية أيضًا مباراته الأخيرة وسيقاتل لتخطي منطقة الخطر. نادي الداخلية حاليا في المركز 17 أو الثاني على طاولة الدوري الممتاز المصري.

مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم بث مباشر يلا شوت

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والداخلية إذ فوز الزمالك في الشوط الأول، أول توقعات مباراة الزمالك ضد الداخلة بالدوري الإنجليزي الممتاز هي فوز الزمالك في الشوط الأول.

يحتاج أصحاب الأرض للفوز من أجل اللحاق بصدارة الترتيب ، الأهلي. هم ثاني أفضل فريق على أرضه في حين أن الداخلية في المركز الثالث هي أسوأ فريق خارج أرضهم. سيكون هدفان فقط من المضيفين كافيين لرؤيتهم يتصدرون جدول الدوري مرة أخرى.

مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر أقل من 2.5 هدف. الزمالك سيضطر للهجوم أكثر إذا أراد أن يسجل أكثر من هدف أو هدفين ضد الزوار. والجدير بالذكر أن نادي الداخلية حافظ على نظافة شباكه بثلاث شباك في آخر خمس مباريات واستقبل هدفين فقط خلال تلك الفترة. نتوقع أن يقدم الزوار أداء دفاعيًا قويًا على الرغم من كونهم الأقل تفضيلاً في هذه المباراة.

بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية مباشر يلا شوت

مع توقعنا الأول لصالح أصحاب الأرض للفوز بالمباراة ، فإن نصيحتنا الثالثة تدعم الزمالك ليحقق فوزًا نظيفًا. راهن على الزمالك ليفوز بالمباراة 2-0 عندما يستضيف الداخلية يوم الخميس 5 يناير 2023 .

Zamalek vs Dakhleya الزمالك بحاجة للفوز ليتصدر جدول الدوري المصري الممتاز مرة أخرى. لقد كانوا استثنائيين هذا الموسم ، باستثناء الهزيمة 2-1 خارج أرضه أمام أسوان في آخر مرة. قادمًا إلى هذه المباراة ، هم فقط 3 نقاط وهدفان خجولان من تبديل المراكز بصدارة جدول الأهلي. نحن نتخيل أن يفوز المضيفون بهذه اللعبة.

ستواجه الداخلية اختبارًا آخر في سعيها للبقاء على قيد الحياة. كانت معركة هبوط مبكرة للزوار. ومع ذلك ، فإن نتائج المباريات الخمس الأخيرة هي سبب كاف للأمل في تحقيق شيء جيد في شهر يناير 2023.

فقد خسروا مرة واحدة فقط في خمس مباريات سابقة ، والحفاظ على نظافة شباكهم ثلاث مرات خلال تلك الفترة هو سبب للاعتقاد بأن الداخلية يمكن أن تزعج الزمالك في هذه اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى