أهداف الزمالك والمصري 2-2.. مشاهدة ملخص مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري

أهداف مباراة الزمالك اليوم للكرة المصرية طابع خاص حيث يترقب عشاق الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم في الدوري المصري ويبحثون الآن عن بث مباشر مباراة الزمالك اليوم.

يترقب عشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري حيث يمكن متابعة الزمالك لحظة بلحظة في مباراة الزمالك والمصري اليوم.

وعاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للمادر الأبيض إلى قيادة نادي الزمالك في المباريات اليوم وذلك بعد غياب عن مباراة الزمالك والمصري في كأس مصر الماضية والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله نجم الزمالك الصاعد سيد عبدالله نيمار.

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت بدون تقطيع

وقبل مباراة الزمالك اليوم يعاني الفريق من الغيابات التي ضربت صفوف القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية وأبرزهم غياب القائد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن مباراة المصري اليوم.

كما يغيب النجم البنيني سامسون أكينولا صفقة الزمالك الجديدة التي لم تقدم المنتظر منها وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا معاقبة اللاعب باستبعاده من المباريات الأخيرة خاصة بعد تأخره في العودة إلى صفوف الزمالك والانضمام إلى التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها وسفره إلى بلاده.

وفي مباراة اليوم يسعى الزمالك إلى تحقيق الانتصار واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري المصري خاصة ان سبق وتعادل في مباراتين من قبل في الدوري.

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم يلا شوت

ويتصدر نادي غزل المحلة حاليا ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بعد نجاحه في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة خلال الجولات الأربعة الماضية.

وأما نادي الزمالك في مباريات الدوري لم يستطيع إلا تحقيق فوز وحيد في بداية الدوري، ثم تعادل في مباراتين في البطولة المحلية ليفقد صدارة الموسم الجديد من الدوري المصري ويتركها للنادي الأهلي الذي حقق ثلاث انتصارات متتالية في البطولة.

قائمة الزمالك لمباراة المصري في الدوري

وكشف فيريرا عن قائمة الزمالك لمباراة المصري اليوم والتي تلعب ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز موسم 2022- 2023.

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

بث مباشر المانيا وكوستاريكا الان.. مشاهدة مباراة كوستاريكا والمانيا بث مباشر يلا شوت مونديال كأس العالم 2022

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – محمد طارق – عبد الله جمعة – حاتم سكر

yalla shoot بث مباشر اسبانيا واليابان.. مشاهدة مباراة اسبانيا واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت مونديال قطر

خط الوسط : عمرو السيسي – محمد حسام “بيسو” – محمد أشرف ” روقا” – إمام عاشور – محمد خضري – يوسف إبراهيم ” اوباما” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى