بث مباشر الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم بث مباشر يلا شوت

يترقب عشاق الفارس الأبيض مشاهدة مباراة الزمالك اليوم حيث يتجه غزل المحلة إلى نادي الزمالك ابتداءً من 24 يناير 2023 الساعة 15:00 بالتوقيت العالمي، وتلعب مباراة الزمالك اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي غزل المحلة المركز السابع حاليًا، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الرابع، في آخر لقاء لهما الزمالك فاز بهدفين.

وعندما تقدم غزل المحلة 1-0 على أرضه، فازوا في 77٪ من مبارياتهم، وعندما يتقدم الزمالك بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 86٪ من مبارياته.

بث مباشر مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم مباشرة

قبل مباراة الزمالك اليوم عندما سقط غزل المحلة 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 12٪ من مبارياتهم، عندما يخسر الزمالك 1-0 خارج أرضه ، يفوزون بنسبة 25٪ من مبارياتهم.

في الدوري الإنجليزي ، يقدم نادي الزمالك أداء أفضل من غزل المحلة، وخسر نادي الزمالك مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام غزل المحلة (في جميع المسابقات).

في آخر 5 لقاءات فاز غزل المحلة 1 ، وفاز الزمالك 4 ، 0 تعادلات، وخسر نادي الزمالك مرة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد غزل المحلة.

فاز غزل المحلة بمباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد الزمالك، وغزل المحلة يسجل 0.4 هدفا في مباراة ضد الزمالك فيما سجل الزمالك 2.4 هدف ضد غزل المحلة (في المتوسط).

يلا شوت مشاهدة مباراة غزل المحلة والزمالك اليوم بث مباشر

متوسط ​​عدد الأهداف في لقاءات غزل المحلة والزمالك 2.8، وقبل مباراة الزمالك اليوم متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات غزل المحلة والزمالك 1.2.

سجل غزل المحلة 0.81 هدفا عندما لعب على أرضه و سجل الزمالك 1.4 هدفا عندما لعب خارج أرضه (في المتوسط)، وكلا الفريقين لم يفزوا بمباراتهم الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

أداء غزل المحلة في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الزمالك، حيث تنطلق مباراة الزمالك الآن تويتر بث مباشر يلا شوت جول العرب.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من عبد العزيز السيد حكما للساحة ويعاونه كل من سامي هلهل ويوسف البساطي مساعدين ومحمد العتباني حكما رابعا، ومحمد الشناوي حكم تقنية الفيديو و شهاب راشد مساعد حكم فيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى