مشاهدة ملخص مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم يلا شوت لايف

يبحث كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر يبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الجمعة عندما يواجه فريق بلوزداد الجزائري في ستاد القاهرة.

سيحرص الأبطال المصريون على تجنب سيناريو النسختين السابقتين من المسابقة ، حيث دفع النادي ثمن بداياته السيئة في المباريات الافتتاحية للبطولة القارية ، وانتهى بالمركز الثالث في المجموعة المكونة من أربعة فرق ، وفشل في حجز واحد. من بطاقتي التأهل لربع النهائي في المرتين.

في عام 2021 ، افتتحوا مرحلة المجموعات بالتعادل السلبي على أرضهم مع مولودية الجزائر ، قبل أن يواجهوا 2-2 في العام المقبل على يد بترو أتليتيكو الأنغولي في القاهرة.

بث مباشر مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم مباشرة يلا شوت

وقال قائد الزمالك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الخميس “سنبدأ مهمتنا في دور المجموعات يوم الجمعة ونحن مستعدون لتقديم أداء جيد أمام بلوزداد”.

قال: “كانت بداية سيئة لنا خلال الإصدارات السابقة ، لكننا تعلمنا الدرس وسنبذل قصارى جهدنا لبدء بداية جيدة في هذا المصطلح”.

“نحن نعلم أن نتائج الفريق ليست كافية ، لكن اللاعبين مصممون على استعادة إيقاع انتصارات الفريق.”

يكافح الفرسان البيض هذا الموسم ، خاصة منذ بداية هذا العام حيث حققوا فوزًا واحدًا فقط في ثماني مباريات على جميع الجبهات.

كلفت هذه النتائج السيئة المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا وظيفته ، قبل أن يتم إعادة تعيينه بعد أقل من 10 أيام من رحيله.

مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم بث مباشر لايف

من المقرر أن يبدأ المدرب المخضرم مهمته مع الفريق ضد بلوزداد ويأمل في مساعدة الفريق على العودة إلى طرق الانتصارات.

وأضاف فيريرا: “لم ننسى أننا أبطال الدوري والكأس ونبذل قصارى جهدنا للعودة إلى طرق الفوز”.

“شهدت مرحلة المجموعات ست مباريات وعلينا أن نفوز في المباراة الأولى بالإضافة إلى الفوز بمبارياتنا على أرضنا ، حيث أن المنافسين دائمًا ما يكونون أقوياء في ملاعبهم”.

وقال المدرب “رسالتي لجماهير الزمالك هي أننا لا نشعر بالسعادة بسبب النتائج السيئة الأخيرة ، لكننا نريد تكرار ما فعلناه الموسم الماضي عندما فزنا بلقبي الدوري المصري وكأس مصر”.

في فترتيه السابقتين مع الزمالك ، ساعد فيريرا الفريق على الفوز بالثنائية المحلية ويأمل أن يقود الفريق إلى اللقب الأفريقي الغائب عن النادي منذ 2002.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى