بث مباشر الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يبحث الكثير من مشجعي نادي الزمالك عن رابط مشاهدة مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري الممتاز، ولكن قبل مباراة الزمالك سجل نادي سموحة 33٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟ هذه هي أعلى نسبة في الدوري.

هل تعلم أن نادي الزمالك يسجل 36٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90، سموحة لم يسجل أي أهداف في 4 من 9 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

الزمالك لم يسجل في 2 من 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز هذا الموسم، وسجل سموحة على أرضه هذا الموسم: 1-4-4.

سجل نادي سموحة هدفا واحدا على الأقل لمدة 6 مباريات متتالية، وسموحة يفوز بالشوط الأول في 19٪ من مبارياته ، والزمالك في 31٪ من مبارياته.

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت

وكان الفائز في لقاءهم الأخير نادي الزمالك.، في آخر لقاء لهما الزمالك فاز بهدفين، وعندما تقدم سموحة 1-0 على أرضه ، فازوا في 66٪ من مبارياتهم.

عندما يتقدم الزمالك بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 86٪ من مبارياته، عندما سقط نادي سموحة بنتيجة 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر الزمالك 1-0 خارج أرضه ، فازوا بـ16٪ من مبارياتهم.

في الدوري المصري الموسم الحالي يقدم نادي سموحة أداء أفضل من نادي الزمالك، أداء نادي سموحة في آخر 5 مباريات أفضل من نادي الزمالك.

وخسر نادي الزمالك مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام نادي سموحة (في جميع المسابقات)، وفي آخر 5 لقاءات فاز سموحة 1 ، الزمالك 4 ، 0 تعادلات، خسر نادي الزمالك مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد سموحة.

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة اليوم مباشرة

فاز سموحة بمباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد الزمالك، سموحة يسجل 0.6 هدفا في مباراة ضد الزمالك و الزمالك يسجل 1.6 هدفا ضد سموحة (في المتوسط)، متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي سموحة ونادي الزمالك 2.2.

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات سموحة والزمالك 1.2، سموحة يسجل 1.29 هدفا، وعندما يلعب على أرضه والزمالك يسجل 1.33 هدفا عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

في الدوري المصري الممتاز، خسر نادي الزمالك آخر 3 مباريات خارج أرضه، والزمالك خسر 3 مباريات متتالية خارج أرضه.

استقبل نادي الزمالك هدفاً في كل من آخر 6 مباريات، قبل عام كان سموحة في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة. الآن هم رقم 10 برصيد 20 نقطة.

كلا الفريقين لم يفزوا بمباراتهم الأخيرة في الدوري الإنجليزي، الزمالك لديه سلسلة من 2 مباريات مع 0 أهداف مسجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى