بث مباشر الزمالك والترجي يلا شوت.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر جول العرب يوتيوب

يلتقي الترجي توسيس والزمالك في الجولة الثالثة من جدول دوري أبطال إفريقيا يوم السبت 25 فبراير 2023. تعرف على المزيد حول المباراة في هذه المعاينة بين تونس والزمالك.

مباراة تونس والزمالك حيث بدأ الترجي التونسي بطولة CAF دوري الأبطال مثل الفائزين. لقد فازوا بهذه البطولة أربع مرات – 1994 و 2011 و 2018 و 1019. هل سيحققون انتصاراتهم الثلاثة على التوالي عندما يستضيفون الزمالك ، وهو نادٍ آخر صعب في شمال أفريقيا من مصر.

فوز الترجي على الزمالك في الشوط الأول أول توقع بين تونس والزمالك هو فوز أصحاب الأرض في الشوط الأول. يعتبر الترجي التونسي فريقًا في أفضل حالاته، لذا فإن حقيقة أنه يلعب على أرضه ضد فريق لم يسجل بعد في النهاية يجب أن يمنحه ميزة كبيرة.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يلا شوت

نحن نرجح أصحاب الأرض أن يكونوا متقدمين في الشوط الأول كأول توقع لنا بين تونس والزمالك، النصيحة الثانية التي استقرنا عليها حيث كانت توقعاتنا الثانية بين تونس والزمالك هي الأهداف من كلا الطرفين.

مباراة الترجي والزمالك إذا فشل الزمالك في التسجيل في هذه الرحلة ، فقد ينسون تمامًا التقدم إلى المرحلة التالية من دوري أبطال أفريقيا CAF في عام 2023.

نعتقد أن المهمة الرئيسية للزمالك هي التسجيل وإلقاء نظرة على التاريخ بين هذه الفرق. اثنان فقط من المبارزات الخمس التي حدثت لم يكن لها أهداف من كلا الجانبين.

بث مباشر ماتش الزمالك والترجي اليوم مباشرة يوتيوب

يجب أن يذهب المضيفون الترجي إلى أقصى حد ويفوزوا بالمباراة بدوام كامل. لقد فازوا في جميع مبارياتهم على أرضهم ضد الزمالك وهذا لا ينبغي أن يكون استثناء ، خاصة إذا نظرت إلى شكل الفريقين قبل المباراة. وبذلك ، فإن توقعاتنا الثالثة بين تونس والزمالك هي النتيجة الصحيحة 2-1 للترجي التونسي.

من بين المباريات الأربع التي خاضها منذ 2020 ، فاز الترجي التونسي بالمبارزة ضد الزمالك 3 مرات ، وتعادل شباكه 0 مرات وخسر مرة واحدة. وسجلت تونس 6 أهداف والزمالك هز الشباك 4 مرات.

تستقبل تونس العاصمة الزمالك يوم السبت 25 فبراير 2023 الساعة 5:00 مساءً ضمن مرحلة المجموعات – المجموعة الرابعة – الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023.

وسجل الزمالك هدفا واحدا فقط في رحلاته السابقة إلى تونس العاصمة. لقد حققوا انتصارين و 3 خسائر ضد تونس في النصف الثاني من الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى