بث مباشر الزمالك وبيراميدز.. كورة بلس مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر

يترقب عشاق الفارس الأبيض اليوم الإثنين الموافق ١٦ يناير ٢٠٢٣ مشاهدة مباراة بيراميدز و الزمالك بث مباشر اليوم يلا شوت لايف في بطولة كأس مصر حيث يسعى الزمالك إلى مصالحة جمهوره بعد الاخفاقات الكبيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك اليوم تعتبر عنق الزجاجة بالنسبة للفارس الأبيض ففي حالة فوز الزمالك على بيراميدز يضمن الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر والتي قد تضمن حصد بطولة جديدة تضاف إلى خزينة القلعة البيضاء، وأيضا تعزز ثقة الفريق في نفسه قبل المباراة القوية والمصيرية أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى تحقيق فوزه الأول فى العام الجديد ٢٠٢٣ حسث فشل في تحقيق اي انتصارات منذ بداية العام عندما تلقى خسارة أمام أسوان ثم حقق الفريق تعادلين متتالين في بطولة الدوري المصري. 

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر كورة بلس 

و يواجه بيراميدز الزمالك فى تمان الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين على أرضية ملعب استاد القاهرة، فى نصف نهائى بطولة كأس مصر المؤجل من الموسم الماضى ٢٠٢١/ ٢٠٢٢.

وقبل مباراة بيراميدز والزمالك اليوم خاض الفارس الأبيض ٣ مباريات فى بطولة الدورى خلال يناير الجارى، خسر الأولى أمام أسوان ١-٢، ثم تعادل مع الداخلية ١-١، ومع الاتحاد السكندرى بدون أهداف.

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز يلا شوت لايف 

 وتوقف هجوم الزمالك خاصة هداف الفريق أحمد سيد زيزو ونجوم خط الهجوم سيف الجزيرى وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه، عن تسجيل الأهداف، وتكفل قلبا الدفاع حسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغنى بتسجيل الهدفين فى مباراتى أسوان والداخلية.

ويشعر جمهور الزمالك بالقلق قبل مباراة بيراميدز اليوم، وينتظر المصالحة من الجهاز الفنى واللاعبين، عبر تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية. 

وعقد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا أكثر من جلسة مع اللاعبين، طالبهم فيها بالعودة للأداء القوى واستعادة نغمة الانتصارات، خاصة أن الهزيمة اليوم تعنى خسارة بطولة مهمة للقلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى